رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مرتضى وحازم وميدو يحيون ذكرى أحداث ستاد الدفاع الجوي

أحداث ستاد الدفاع
أحداث ستاد الدفاع الجوي

كتبت - منة الله جمال :

شارك نجوم القلعة البيضاء بنادي الزمالك في إحياء الذكرى الثالثة لأحداث ستاد الدفاع الجوي، التي سقط خلالها 20 شهيدًا من مشجعي الأبيض، قبل مباراة فريقهم مع إنبي.

كتب نادي الزمالك تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر، قال فيها: "ثلاثة أعوام غيّرت الكثير، ولم تعد الأمور كما كانت، قبل أن تفارقونا، ستظلون أهم من ارتدى القميص الأبيض يومًا في تاريخ نادي الزمالك، ستظلون علامة فارقة لن تنسى أبدًا، تتوارثها أجيال بعد أجيال من مشجعي هذا النادي".

وقال حازم إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر: "ربنا يرحمهم في الجنة، إن شاء الله".

وغرد مهاجم الزمالك شيكابالا، المعار لنادي الرائد السعودي: "سيظل العشرون هما رمز الوفاء والانتماء، وسيظل نادي الزمالك بالجماهير وللجماهير، رحم الله العشرين، لن ننسى أبدًا".

وأضاف أحمد مرتضى منصور: "سنظل نتذكركم دائمًا في الجنة إن شاء الله، الزمالك"، وتابع أحمد حسام ميدو: "رحم الله شهداء نادي الزمالك، ٢٠ شهيدًا وشهيدة في الجنة إن شاء الله".

وتابع إبراهيم سعيد: "رحم الله

جميع الشهداء، في ذكراهم لا ننساهم، دعواتكم لهم والرحمة عليهم جميعًا"، وقال محمود كهربا، المحترف بصفوف نادي اتحاد جدة السعودي: "الذكرى الثالثة على فقدانهم، العشرون في القلب، أنتم رمز الوفاء، رمز الإخلاص، العشرون في الجنة، وشهداؤنا وسام على صدورنا".

واستطرد عمر جابر، لاعب فريق بازل السويسري، والمعار إلى صفوف فريق لوس أنجلوس الأمريكي: "في ذكراهم، لم ننساهم، وإن غابوا عن الحياة، فلا تزال أرواحهم وهتافاتهم حاضرة مهما طال الزمن أو قصر، رحم الله شهداء الدفاع الجوي".

وتحل اليوم الخميس الذكرى الثالثة لأحداث ستاد الدفاع الجوي، التي سقط خلالها 20 شهيدًا من مشجعي الزمالك، عقب الاشتباكات التي شهدها محيط ستاد الدفاع الجوي، قبل مباراة الزمالك وإنبي.