رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم عثمان: عواد لديه عروض احتراف.. ولن يلعب في مصر لغير الإسماعيلي

محمد عواد
محمد عواد

الإسماعيلية - محمد عمر:

كشف المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، أن ما يتردد عن بيع الحارس محمد عواد للأهلي أو الزمالك نهاية الموسم الحالي عار تماما من الصحة ببساطة لن يلعب عواد في مصر لغير الإسماعيلي ، لن يقدر على سعره أي نادٍ في مصر واعتراف عثمان أن الحارس الأول للدراويش ، لديه عروض احتراف من سويسرا وتركيا والسعودية ولكنه يريد الاحتراف في إنجلترا بأي شكل، اتمني مشاركته في المونديال حتي يرتفع سعره ويحقق طموحاته.

ومن ناحية أخرى، رحب مسئولو الدراويش بتأجيل لقاء الفريق والمصري لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المصري ببطولة كأس الاتحاد الافريقي طالما كان في واجب وطني ولمصلحة الشقيق البورسعيدي.

وبعيدا عما سبق أبدي البرتغالى بيدرو بارني المدير الفني للفريق الأول للنادي الإسماعيلي سعادته بتألق الوافد الجديد للدراويش الغاني توماس ابي في

مباراة الفريق الوديه أمام أبو حماد حيث سجل هدف وصنع 3 أهداف وظهر بشكل مباشر وكان من نجوم اللقاء وسيكون له دور كبير المباريات القادمة للفريق.

يذكر أن ميركاتو انتقالات الشتاء لم يكلف الدراويش سوى 900 ألف جنيه فقط حيث سددوا 400 ألف جنيه لنادي بني عبيد لشراء لاعبه احمد علي ب400 ألف جنيه ونصف مليون جنيه للمقاولون العرب لإنهاء إعارة شكري نجيب مهاجم الفريق وتم التعاقد مع الغاني توماس آبي صانع الألعاب مجاناً لعدم ارتباطه بأي نادٍ منذ شهر سبتمبر الماضي.