عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ جنوب سيناء يُثنى على أداء لاعبي منتخب التنس

بوابة الوفد الإلكترونية

أثنى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة علي أداء لاعبي منتخب مصر للتنس للرجال بعد التقدم علي منتخب النرويج 2/صفر في الجولة الاولى لمباراتهما معا ضمن المجموعة الافرواوربية بكأس ديفيز للتنس المقامة حاليا بملاعب نادى سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ. قال اللواء خالد فودة ان الفريق كان علي قدر المسئولية واستطاع تقديم أداء مميز امام المنافس النرويجى.
واضاف خالد فودة قائلا انه سعيد للغاية بإقامة مثل هذا اللقاء بمدينة السلام شرم الشيخ الجاهزة دائما لاستضافة جميع الأحداث الدولية والعالمية في كل المجالات سواء الرياضية او غيرها. واشاد اسماعيل الشافعى رئيس اتحاد التنس اسماعيل الشافعى بلاعبي المنتخب والأداء القوى جدا في الجولة الاولى امام النرويج.
وأكد قائلا ان الغريق مازال امامه الكثير والمباراة لم تنته بعد ولكن هناك ثقة تامة باللاعبين. ووجه رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى الشكر إلى الجهاز الفنى واللاعبين

مطالبا بمواصلة اللعب بنفس الأداء القوى لحسم التأهل للدور التالى في المجموعة غدا الاحد. اشار قائلا أن المباراة لم تنته بعد والمنتخب النرويجى قوى وفرصته مازالت قائمة ولكن منتخبنا هو صاحب الافضلية حتى الآن ويكفيه الفوز غدا بلقاء واحد من بين ثلاثة لقاءات ليضمن الصعود وملاقاة الفائز من ايرلندا والدنمارك.
واضاف الغزاوى قائلا ان مدينة شرم الشيخ باتت قبلة للتنس في الشرق الاوسط في ظل الدعم الكبير واللامحدود من جانب المحافظ اللواء خالد فودة الذى يقدم كافة التسهيلات والتعاون لانجاح اى حدث للتنس بمدينة السلام شرم الشيخ.