رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.مارسيليا يتحدى انتر..بايرن طمعان فى بازل

بوابة الوفد الإلكترونية

في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.. يحل فريق مارسيليا الفرنسي ضيفاً ثقيلاً علي انتر ميلان الإيطالي في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوربا.

انتر خسر مواجهة الذهاب في فرنسا بهدف نظيف وبالتالي كافة الاحتمالات واردة خاصة أن الفريقين لديهما الطموح لتحقيق الفوز وإنعاش الفرص أوربياً في ظل خيبة الأمل المحلية.

ويقود الفريق الإيطالي المدرب المخضرم كلاوديو رانيري بينما يسعي نجم فرنسا الأسبق ديديه ديشامب لتحقيق مفاجأة لصالح مارسيليا بخطف تذكرة التأهل.

وفي نفس التوقيت.. يستضيف بايرن ميونيخ الألماني نظيره بازل السويسري في واحدة من أقوي اللقاءات بعد أن حقق الفريق السويسري الحصان الأسود للبطولة فوزاً في لقاء الذهاب بهدف نظيف بملعبه وأطاح من قبل بالعملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

 معنويات بايرن في أعلى درجاتها

بعد الفوز الكاسح 7/1 على هوفنهايم في الدوري الألماني ..ويسعى بايرن إلى تعويض هزيمته في مباراة الذهاب بينما يطمح بازل الذي سيضم بين صفوفه بداية من الموسم الجديد نجمنا المصري محمد صلاح إلي تحقيق مفاجأة جديدة والوصول إلي ربع النهائي الأوربي علي أطلال البايرن.

وكانت فرق برشلونة الأسباني وميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وآبويل نيقوسيا القبرصي قد حجزت مقاعدها في دور الثمانية لدوري الأبطال.

شاهد الفيديو:

هدف فوز مارسيليا في الذهاب علي انتر:

http://www.youtube.com/watch?v=ZStSeJ-jjk4

هدف فوز بازل في الذهاب علي بايرن ميونيخ:

http://www.youtube.com/watch?v=QvZK4VVxZqs