رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عِلب 2008 وراء إلغاء ودية منتخب مصر والإمارات

منتخب مصر (أرشيفية)
منتخب مصر (أرشيفية)

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن الأسباب الحقيقية وراء إلغاء ودية منتخب مصر والإمارات، التي كان مقررًا إقامتها يوم 9 نوفمبر الجاري في أبوظبي، احتفالًا بصعود الفراعنة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا.

وقال المصدر، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، رفض خوض المباراة، نتيجة ضيق الوقت بينها وبين مباراة غانا، وفي حالة تلقي الفريق القومي خسارة من النجوم السوداء، سيفتح الإعلام النار على الجهاز الفني بسبب الخسارة، وسيتحدث الجميع عن أن الجهاز الفني تسبب في إجهاد اللاعبين من أجل حضور احتفالية الإمارات والحصول على مكافآت مالية وغيرها من الأمور.

وتابع المصدر، بأن هناك معلومات وصلت لاتحاد الكرة بأن الإمارات تنوي تكريم منتخب مصر بالمشهد نفسه الذي

حدث عام 2008، عندما كان سمير زاهر رئيسًا للجبلاية، وحسن شحاتة مدربًا للمنتخب، ومنح الجانب الإماراتي "علب هدايا" لمسئولي اتحاد الكرة والجهاز الفني والمنتخب واللاعبين، وهو ما دفع هاني أبوريدة لرفض خوض اللقاء.

أكد أبوريدة لمسئولي الاتحاد أن تكرار الاحتفالية بهذا الشكل قد يؤدي إلى رحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل، خصوصًا بعدما أجرى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اتصالًا مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة، وأكد رفضه فكرة تكريم المنتخب بهذا الشكل.