رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تمساح الداخلية: "مش هتنازل عن اللعب للأهلى"

رياضة

السبت, 25 فبراير 2012 21:01
تمساح الداخلية: مش هتنازل عن اللعب للأهلىأحمد تمساح
حوار: محمد اللاهوني

يبقي أحمد تمساح صانع ألعاب فريق الداخلية أحد أهم اكتشافات مسابقة الدوري الممتاز التي توقفت مؤخرا هذا الموسم، فرغم أن تمساح كان أحد المواهب اللامعة والمتميزة بدوري القسم الثاني علي مدار مواسم طويلة إلا أن أحدا لم يلتفت اليه طوال الفترة الماضية.

تمساح لمع نجمه بعد قيادة فريقه للممتاز هذا الموسم وتألق بشكل لافت مما وضعه هدفا للأندية الكبري وانضم للمنتخب خلال معسكره الجاري في بتروسبورت.

" بوابة الوفد " حرصت علي إجراء هذا الحوار مع تمساح " حاوي" الداخلية بعد انضمامه للمنتخب الوطني.

 

"حلم المنتخب"

،، بداية كيف تري انضمامك للمنتخب الوطني لأول مرة في مشوارك الكروي؟

= بالتأكيد أشعر بسعادة غامرة بعد أن اختارني الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للانضمام الي صفوف المنتخب خلال المعسكر الجاري وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة برادلي.

،، ماذا قال لك برادلي بعد انضمامك للمنتخب؟

= أشاد بمستواي وطالبني بالتركيز الشديد وبذل كل مجهودي خلال

الفترة القادمة للوجود بشكل أساسي مع المنتخب الوطني.

،، ألا تري صعوبة اللعب أساسيا في وجود العديد من النجوم في نفس مركزك سواء شيكابالا أو عبدالله السعيد أو وليد سليمان أو عبدالملك؟

= بالعكس واثق من قدراتي الفنية والبدنية ولا أخشي منافسة النجوم خلال الفترة القادمة فمع احترامي لامكانياتهم فنحن زملاء في فريق واحد ونسعي لتقديم انجاز للكرة المصرية والتنافس معهم أمر ممتع وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني.

 

"عرض الأهلي"

،، سمعنا كثيرا عن تلقيك عروضا من جانب الأهلي والزمالك.. ما حقيقة هذه العروض؟

= العروض لم تتطور علي المستوي الرسمي ولكنها توقفت عند الشكل الشفوي فأبلغني وكيل أعمالي تامر النحاس باهتمام مسئولي النادي الأهلي والبرتغالي جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء بضمي قبل أحداث مجزرة ستاد بورسعيد ورحبت علي الفور

وطلبت ارسال عرض رسمي للتعاقد معي وتلقيت عروضا رسمية من جانب مصر المقاصة والإسماعيلي ووادي دجلة والمصري البورسعيدي.

،، وبالنسبة للزمالك؟

= لم أتلق أيضا أي عروض رسمية من جانب القلعة البيضاء.

،، لمن تفضل اللعب للأهلي أوالزمالك؟

= أنا أهلاوي وأتمني اللعب للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة خاصة أنني كدت أنضم للأهلي في قطاع الناشئين وخضت الاختبار عندما كنت ناشئا في صفوف نادي النيل ولكن الصفقة لم تتم قبل أن يكتشفني علاء عبدالعال وضمني للشرطة.

،، ألا تخشي البقاء علي دكة البدلاء للأهلي؟

= اللعب للأهلي حلم لن أتنازل عنه إطلاقا وأتمني تحقيقه خلال الفترة القادمة ولا أخشي البقاء علي دكة البدلاء لأنني واثق، كما قلت، في قدراتي ولو كتب لي الانتقال للأهلي فلا أخشي الدكة وسأقاتل لحجز مكان أساسي بالتشكيلة.

"مفاجأة"

،، وكيف انتقلت للداخلية؟

= انتقلت للداخلية بعد أن استغني عن خدماتي طلعت يوسف المدير الفني السابق للشرطة بعد التأهل للدوري فاتصل بي علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية وتمسك بوجودي في الفترة القادمة.

،،  ما تعليقك علي أحداث مجزرة ستاد بورسعيد؟

= أشعر بالصدمة عقب لقاء المصري البورسعيدي والأهلي والمشاهد كانت صعبة خاصة بعد وفاة المشجعين وأطالب بالقصاص لهؤلاء الشهداء الذين فقدوا حياتهم لمساندة القلعة الحمراء.

أهم الاخبار