رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برشلونة يخشى مفاجآت فالنسيا فى قمة مشتعلة بالدوري الإسبانى

رياضة

الأحد, 19 فبراير 2012 08:36
برشلونة يخشى مفاجآت فالنسيا فى قمة مشتعلة بالدوري الإسبانى

يلتقي فريق برشلونة الإسباني بملعبه «كامب نو» مع ضيفه فالنسيا في قمة مشتعلة بالدوري الإسباني بالجولة الرابعة والعشرين للمسابقة.. ويسعي الفريق الكاتالوني بقيادة مدربه جوارديولا للخروج من دوامة نزيف النقاط بالدوري واستعادة انتصاراته بعد تعثره الأسبوع الماضي أمام أوساسونا واتساع فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد المتصدر قبل هذة الجولة إلي عشر نقاط كاملة وهو ما جعل عشاق الفريق الكاتالوني يشعرون بالخطر من ضياع الدوري.

ويعتمد برشلونة علي نجومه ميسي وانييستا وزافي هيرنانديز وأليكسيس

سانشيز لعبور مواجهة اليوم، خاصة أن فالنسيا يسعي للثأر من الفريق الكاتالوني بعد  أن أطاح به من كأس إسبانيا.

وفي نفس الجولة للمسابقة ذاتها يلتقي غرناطة مع ريال سوسيداد وأتليتيك بيلباو مع ملقا وخيخون مع أتليتيكو مدريد وريال مايوركا مع فياريال وليفانتي مع رايو فاليكانو.

وفي الدوري الإيطالي يسعي ميلان المتصدر برصيد 46 نقطة لمواصلة عروضه القوية ويلتقي خارج أرضه أمام تشيزينا في

الجولة الرابعة والعشرين للدوري ، ويدخل ميلان اللقاء في حالة معنوية مرتفعة بعد اكتساحه ارسنال بدوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة.

ويلتقي روما مع بارما بينما يستضيف باليرمو نظيره  لاتسيو ويخوض أودنيزي مواجهة قوية مع كالياري ويلتقي جنوي مع فيرونا وليتشي مع سيينا.

وفي الدوري الألماني، يسعي شالكه لعبور عقبة فولفوسبورج ويلتقي هانوفر مع شتوتجارت ، وبالدوري الفرنسي يتطلع باريس سان جيرمان لتخطي نظيره مونبيليه ويلتقي بوردو مع ليون وسانت ايتيان مع رين.

وفي الدوري الهولندي يلتقي جرونيجين مع ايندهوفن المتصدر برصيد 45 نقطة بعد الجولة الثانية والعشرين، بينما يسعي أياكس صاحب المركز السادس لتحسين النتائج علي حساب نيمجين.

 

 

أهم الاخبار