رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استياء سكندرى من قرار "السادات"

د.عفت السادات
د.عفت السادات

أعلن جماهير وأعضاء نادى الاتحاد السكندرى عن استيائهم مما أشيع حول رغبة د.عفت السادات رئيس النادي خوض انتخابات الرئاسة باتحاد الكرة، وانتقد الاعضاء قرار رئيس النادي ليس تمسكًا بوجوده على رأس مجلس الادارة ولكن لعدم احترامه للاعضاء الذين منحوه أصواتهم فى الانتخابات واستغلاله لاسم وشعبية زعيم الثغر لتحقيق اغراض شخصية!!

فيما قرر مجلس إدارة النادى استئناف نشاط الفريق الاول لكرة القدم وبدء التدريبات مطلع الأسبوع القادم تحسبا لعودة النشاط الكروى فى أى وقت.
جاء القرار في ظل عدم وجود جهاز فني حيث يقضي الاسباني ماكيدا ومساعده انطونيو إجازة فى مدريد وقد يضطر مجلس الادارة إلى إسناد مسئولية قيادة التدريبات لمدربي قطاع الناشئين عصام ربيع واحمد عباس.
والجدير بالذكر ان د.عفت السادات دائم الغياب عن النادي بسبب نقل اقامته للقاهرة وتخلف مؤخرا عن اجتماع مجلس الادارة بحجة وجوده في مهمة عمل خارج البلاد فى الوقت الذي تابعه فيه الملايين مع مدحت شلبي على شاشة مودرن سبورت !!
على الجانب الآخر، اتسعت هوة الخلاف بين السادات وعمرو أبوالخير المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بسبب تجاهل رئيس النادي للعبة وقصر اهتمامه على فريق الكرة، مما دفع ابوالخير الى التقدم باستقالته احتجاجا على تأخر صرف المستحقات المالية للجهاز الفني واللاعبين فى الوقت الذي أكد فيه رئيس النادي لأعضاء مجلسه فى اتصال هاتفي اثناء استعراضهم لاستقالة أبوالخير ان المدير الفني يرغب فى الرحيل عن مصر بسبب الظروف السياسية التى تمر بها البلاد وأنه تلقى بالفعل عرضا خليجيا اكثر اغراء من الاتحاد ويفكر بجدية فى قبوله ويأخذ الظروف التى يمر بها النادي فى الوقت الحالى حجة للهروب من المسئولية.