رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سماء اتحاد الكرة تمطر مرشحين!

أخبار رياضية

الخميس, 16 فبراير 2012 21:53
سماء اتحاد الكرة تمطر مرشحين!مجلس الجبلاية
كتب- محمود على الدين:

يبدو أن غياب سمير زاهر عن انتخابات اتحاد الكرة القادمة جعلها مطمعاً للكثيرين، وشجع عدداً كبيراً من الشخصيات الرياضية علي خوض تلك الانتخابات.

حيث تبدو فرص المرشحين لقيادة سفينة الجبلاية متساوية في ظل عدم وجود «الكومي» الذي كان «يقش» أي انتخابات، ويكتسح أي منافس، حيث كانت الانتخابات «لعبته»، وكان يستخدم فيها كل الطرق والأساليب للإطاحة بمنافسيه من الحلبة.. كما أن هذه الانتخابات هي الأولي منذ فترة طويلة التي لا يستخدم فيها سلاح المال والرشاوي المقنعة بحجة دعم الأندية.. وهذا الدعم المزعوم كان يتم صرفه قبل الانتخابات بيوم أو يومين!
ورغم أن الانتخابات لم يتحدد موعدها بشكل نهائي ولم يتم فتح

باب الترشح لها إلا أن عدداً كبيراً أعلنوا عزمهم خوضها.. وبدا وكأن سماء اتحاد الكرة تمطر مرشحين!
وتضم قائمة من أعلنوا ترشيح أنفسهم ومن ينوون الترشح لرئاسة اتحاد الكرة كلا من إيهاب صالح المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، وعصام عبدالفتاح الحكم الدولي السابق، والمهندس هاني أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، واللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر للمقاصة، وأحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية الأسبق، وأسامة خليل نجم ومدرب الإسماعيلي الأسبق، ومحمود طاهر عضو اتحاد الكرة المستقيل، وحسن فريد رئيس نادي الترسانة.. ومن الوارد أن
يفكر آخرون في الفترة القادمة في ترشيح أنفسهم لرئاسة الجبلاية ومنهم الناقد الرياضي الكبير عصام عبدالمنعم، خاصة أنه له تجربة ناجحة عندما تولي رئاسة الاتحاد بالتعيين، وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق، وفايز عريبي رئيس نادي طنطا، وعفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري.. ومن الممكن أن تشهد الأيام القادمة مفاجآت جديدة.
أما على مستوى العضوية فمن المتوقع أن تشهد إقبالاً منقطع النظير.. ومن المنتظر أن يترشح كل من ثلاثي اتحاد الكرة المستقيل أحمد مجاهد وكرم كردي وجمال محمد علي، في حالة فشل أندية المعارضة في عقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من المجلس السابق لقطع الطريق أمام من يحق له الترشح من اعضائه، وهناك حمادة المصري ومصطفي أبوقمر والمستشار سامر أبوالخير وشريف حبيب ومصطفي عبده ومجدي المتناوي والحسن عبدالفتاح ورضا البلتاجي، وآخرون ممن ستكشف عنهم الأيام القادمة.

أهم الاخبار