رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

" لطفى" يؤازر لاعبى الملاكمة

رياضة

الخميس, 16 فبراير 2012 19:28
 لطفى يؤازر لاعبى الملاكمة محمد لطفى
كتب - عادل يوسف:

ينظم المنتخب الوطنى للملاكمة معسكراً مفتوحاً بالمركز الأوليمبي استعداداً للمشاركة في بطولة إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 بمدينة كازبلانكا المغربية في الفترة من 27 أبريل إلي 6 مايو بمشاركة 45 دولة.

قام الفنان محمد لطفي الملاكم الدولي السابق بزيارة خاصة للاعبين لرفع الروح المعنوية للملاكمين وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة بعد مذبحة بورسعيد التي أقيمت ببورسعيد وراح ضحيتها 76 مشجعاً أهلاوياً.
وطالب «لطفى» اللاعبين ببذل الجهد والتركيز خلال المرحلة القادمة المتبقية من عمر الاستعداد للدورة الأوليمبية، وطالبهم بتكرار سيناريو الإنجاز الذي حققته الملاكمة في دورة أثينا 2004 بحصول الملاكمة علي ثلاث ميداليات أوليمبية.
أكد الدكتور عبدالعزيز غنيم المشرف العام علي المنتخب أن هناك العديد من البطولات التي سنشارك فيها استعداداً للدورة الأوليمبية تحت قيادة الخبير الكوبي للمنتخب، يأتي

في مقدمتها بطولة التشيك الودية خلال الفترة من 10 إلي 16 مارس القادم، وبطولة أوكرانيا الدولية نهاية نفس الشهر، ثم بطولة الجائزة الكبري بألمانيا، ثم نقيم معسكراً مغلقاً بأوكرانيا في الفترة من 1 إلي 26 أبريل، ثم يسافر المنتخب إلي المغرب للمشاركة في التصفيات الإفريقية التي ستقام بالمغرب والمؤهلة لأوليمبياد لندن.
أشار «غنيم» إلي أنه يتوقع تأهل أكثر من 6 ملاكمين للدورة الأوليمبية، بالرغم من المنافسة القوية التي تشهدها البطولة من مشاركة 45 دولة لتكرار إنجاز أثينا.

أهم الاخبار