عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طارق يحيى: تضخيم الأزمات أبرز الخطايا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد طارق يحيى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى مصر المقاصة أن الإعلام الرياضى أو العادى ارتكب بعض الخطايا فى المرحلة الماضية ولكنه لا يتحمل الجزء الأكبر من المسئولية فى كارثة ستاد بورسعيد.

أوضح يحيى أن تقرير لجنة تقصى الحقائق بمجلس الشعب حمل وسائل الإعلام جزءا من مسئولية الأحداث بسبب إشعال الفتنة والاحتقان الجماهيرى وهو الأمر الطبيعى بالنسبة للجنة لرصد كافة الأمور التى ساهمت فى ارتكاب الأزمة مشيراً إلى أن الإعلام ليس مسئولاً بشكل كبير.
قال يحيي: «وسائل الإعلام تقوم بتضخيم الأمور خلال المرحلة الماضية بشكل كبير بسبب كثرة القنوات الفضائية وسعى الكثير من اللاعبين والمدربين والنجوم السابقين للحديث فى الإعلام «عمال على بطال» وبدون داعٍ وهو الأمر الذى جعلنا نعيش

حالة من الحوار غير المفيد والذى يؤدى إلى التعصب فى النهاية لآرائهم».
وأشار إلى أن التهدئة ضرورية خلال المرحلة القادمة فى ظل الظروف التى تمر بها مصر وهناك بعض القنوات الفضائية تبحث عن إشعال الأزمات ولكن هناك البعض الآخر يسعى للتهدئة والابتعاد عن المشاكل.
أكد نجم الزمالك الأسبق أنه يتمنى الابتعاد عن التعصب فى وسائل الإعلام والدعوة إلى مبادرات لوأد الفتنة الكروية والغضب الجماهيرى الحاد والمشاكل التى تمر بها مصر حالياً تفرض علينا ذلك.