رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمود بكر: خلعوا عباءة الحياد

أخبار رياضية

الخميس, 16 فبراير 2012 14:54
محمود بكر: خلعوا عباءة الحياد

أكد محمود بكر المعلق الكروي بقناة النادي الأهلي أن الإعلام مسئول بشكل كبير عن حالة التعصب التي ملأت الوسط الرياضي ومساهم في كارثة ستاد بورسعيد الأليمة التي راح ضحيتها العديد من مشجعي القلعة الحمراء في مأساة كروية هي الأسوأ في تاريخ مصر.

أعرب بكر عن استياءه الشديد من مستوي الإعلام الرياضي مؤخراً خاصة أن أغلب الإعلاميين وخاصة مقدمي البرامج خلعوا عباء الحياد ويتباهون بإعلان انتماءاتهم

علي الهواء في برامجهم مما خلق حالة من التعصب الشديد وأجواء من الاحتقان بين جماهير الكرة المصرية موضحاً أنه للأسف أغلب المذيعين ومقدمي البرامج افتقدوا الثقافة واللباقة وأصبحوا في حالة لا يرثي لها.
أكد بكر أن الإعلام يعاني مثل مصر كلها من غياب الرقابة والردع وسيطرت الأصوات العالية علي لغة الأحاديث في الفضائيات والجري
وراء الإثارة والمشاكل بداع وبدون داع.
أوضح بكر أن الحرية لا تسمح بهذا السيل من الشائعات والأخبار الكاذبة التي تكون سبباً في إثارة مشاعر الجمهور العادي موضحاً أن الأمر بات يحتاج إلي تدخل حاسم من المسئولين عن الإعلام في مصر لدرء باب الفتنة التي تبثها الفضائيات بشكل متواصل ليلاً ونهاراً وللأسف الجميع يرتدي ثوب البطولة بدون مبرر.
أشار إلي أن غياب العقاب من جانب المسئولين في المراحل السابقة كانت سبباً في سيطرة الفضائيات الرياضية علي مسرح الأحداث والإدلاء بآراء في أي قضايا سواء سياسية أو رياضية.

أهم الاخبار