رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جوزيه:"مش هكمل مع الأهلى"

رياضة

الخميس, 02 فبراير 2012 19:29
جوزيه:مش هكمل مع الأهلى

تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلى للصحف البرتغالية عن الأحداث الدامية التى شهدتها مباراة الأهلى والمصرى باستاد بورسعيد مؤخرا، وعما  دار أمس على أرض ملعب استاد المصري بعد مباراة فريقه أمام المصري ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري والذي انتهي بـ 74 قتيلاً من جماهير القلعة الحمراء بخلاف آلاف المصابين.

وأضاف جوزيه في التصريحات التي أدلي بها لصحيفة «ريكورد»  البرتغالية أنه تعرض للهجوم

من جانب جماهير المصري إلا أنه بحالة جيدة إلى حد ما.
واستطرد قائلا: «بعد انتهاء المباراة اجتاحت الجماهير أرض الملعب, حاولت اللجوء لمكان آمن والأمن قام بإحاطتي وحمايتي لكني على الرغم من كل ذلك تعرضت لضرب مبرح في رقبتي وفي قدمي» وتمت إحاطتي بعدد من رجال الأمن لتأمين حياتي وتعرضوا للضرب بدلاً مني معظم الوقت
بعدها تم نقلي إلى داخل غرف الاستاد لأنني لم أستطع الوصول إلى غرفة اللاعبين قبل أن يتم نقلي إليهم. وهناك رأيت جمهورنا يموت أمامنا في الغرفة ونحن غير قادرين على فعل شيء.
وأكمل جوزيه حديثه بغضب قائلا:"لم يحدث شيء لأي من اللاعبين لكننا نشعر بحزن عارم ورحلة العودة من بورسعيد للقاهرة كانت عبارة عن سكوت تام احتراما لأرواح من ماتوا من جماهيرنا".
واختتم جوزيه تصريحاته قائلاً: "سأعيد التفكير في مستقبلى فى مصر أنا أشعر بالراحة هنا فالجميع يعاملني بشكل جيد لكن الظروف هنا لم تعد صحية وجيدة".

 

أهم الاخبار