رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى الشوط الأول للقاء الأهلى والمقاولون

"أبو السعود" يتألق..وجدو يتقدم للأحمر

رياضة

السبت, 28 يناير 2012 18:18
أبو السعود يتألق..وجدو يتقدم للأحمرمحمود أبو السعود
كتب – صبرى حافظ

تقدم الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي يقام حالياً باستاد القاهرة مع المقاولون العرب في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز ، وأحرز هدف الأهلي محمد ناجي جدو في الدقيقة 32.

بدأ اللقاء حذراَ من جانب الفريقين  خاصة من المقاولون رغم طريقة اللعب المتشابهه 3-5-2 ولم ينفذها الطرفان دفاعاَ وهجوماَ حسب رغبة كل فريق وطموحه في النقاط الثلاثة أو الخروج بنقطة ، وتصدي عبد الله السعيد نجم الأهلي لركلة حرة على حدود المنطقة ويستبسل الحارس محمود أبو السعود- في

أول ظهور له مع نادية الجديد- ويبعد "الصاروخ" الأرض جو الذي اخترق الحائط البشري!!

واصل أبو السعود تفوقه بركنية يبعدها من حلق المرمى.. وعرضية يمسك بها قبل وصولها للصقر "جدو" الذي كان في انتظار تخطيها للحارس لإصطيادها وإيداعها في الشباك.

تحمل ثلاثي دفاع المقاولون حماده السيد ومحمود عزت وعبد العزيزحسن طوفان الهجمات شبه المتواصلة ومال مع الثلاثي النيني  وفي أحيان كثيرة الثنائي علاء كمال ومحمد عادل بجانب ظهيري الجنب باسم

علي وعلي فتحي.. ومن ركنية حمراء تمر من الجميع لتجد السعيد- بدون رقابة يسدد بجوار القائم مباشرة.. تليها عرضية تمر من أمام جدو ، وفي الدقيقة 28  كاد دومنيك يهز الشباك من دربكة وخطأ دفاعي ينفرد تماما ويخرج أبو السعود وينقذ هدفا ويحول الكرة إلى ركنية بإعجوبة.
أسفر الطوفان الأحمر عن هدف رائع في الدقيقة 32 من خطأ لباسم علي يخطفها دومنيك ويمرر بينية لجدو الذي سدد بيسراه مباشرة داخل المرمى محرزا هدف التقدم.
يضغط المقاولون ويمرر محمد صلاح عرضية تمر من أمام علي عفيفي وهو في حلق المرمى. ويتقدم أحمد السيد يسارا ويلعب عرضية يتصدي لها على "الطاير" جدو بيسراه بعيدا عن التهديف.

شاهد هدف جدو:

http://www.youtube.com/watch?v=qfcAsc7gE2g

 

أهم الاخبار