عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زكى: لو الثورة فى أمريكا لاختلف الأمر!!

زكى عبد الفتاح
زكى عبد الفتاح

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني أن أهم إيجابيات ثورة 25 يناير تتمثل في إبعاد نظام فاسد ظل جاثماً علي صدور المصريين لمدة 30 عاماً وهو ما جعل العالم كله سعيداً بالإنجاز الذي حققه المصريون، وقال عبد الفتاح إن الأمور تغيرت بعد الثورة والنتائج التي توقعناها لم تجد طريقاً لها نحو الفوز حيث كانت الآمال كثيرة وكبيرة لجني ثمار الثور إلا أن الاعتصامات والمطالب الفئوية كل يوم تقريباً خاصة أيام الجمع "عطل" أمور كثيرة وأظهرنا بشكل غير حضاري خارجياً وانعكس ذلك علي عجلة العمل داخل مصر.

أضاف عبد الفتاح: "هناك فارق كبيرة بين أيام الثورة وتوابعها التي أدت إلي تعطل الأمور وتوقفت تقريباً عجلة الانتاج مما أدي إلي زيادة الأسعار بشكل مخيف دون قدرة علي وقف ارتفاع سقفها".
أشار عبد الفتاح إلي أن هذه الثورة لو

حدثت في أمريكا كان الوضع سيختلف حيث كان العامل الذي يقضي ست ساعات في عمله سيزيد من فترة عمله إلي 12 ساعة والتاجر الذي يسعي لكسب 20% سيخفض نسبة أرباحه لمساعدة الثورة لتحقيق أهدافها وتخفيض الأسعار.. وللأسف حدث في مصر العكس وتوقف الشباب عن العمل للانشغال بالمطالب الفئوية والحرب خلف شعارات لا أساس لها من الصحة، وأرجع هذه الحالة لعدم الوعي والجهل وتقديم المصلحة الخاصة علي العامة، مشيراً إلي أن بعض المسئولين عن الجمعيات والأحزاب ساهمت بجزء كبير في هذه المأساة بهدف تحقيق مكاسب خاصة فقط.