تحدي ميسي ورونالدو يشعل اللقاءات الودية

أخبار رياضية

الأربعاء, 09 فبراير 2011 11:39
إعداد – محمد اللاهوني :

تحدي ميسي ورونالدو يشعل اللقاءات الودية

يشهد اليوم الأربعاء العديد من المباريات الدولية الودية القوية التي تجذب انتباه متابعي كرة القدم في العالم كله في ظل إثارة وسخونة الصدمات الودية لكبار عالم الساحرة المستديرة.

المواجهة الأقوي الليلة تجمع المنتخب الفرنسي بنظيره البرازيلي في العاصمة الفرنسية باريس فالديوك الفرنسية تحت قيادة المدير الفني الشاب لوران بلان تسعي لتجديد دمائها واستعادة الذكريات الجميلة بقهر السامبا البرازيلية والتي كانت فالاً حسنا عليهم من قبل أكثر من مرة، الأولي عام 1998 بكأس العالم وفاز باللقب

المنتخب الفرنسي وأيضاً في مونديال2006 وفازت الديوك بالمركز الثاني خلف إيطاليا بينما يقود السامبا مدربه الجديد مانو مينيزيس .

في سويسرا .. يخوض منتخبا الأرجنتين والبرتغال مباراة قوية سيكون التحدي فيها عنوانا عريضا بين الساحر لوينيل ميسي نجم التانجو والقناص كريستيانو رونالدو حاوي برازيل أوروبا، ويستضيف المنتخب الألماني في ظل استمرارغياب قائده السابق مايكل بالاك نظيره الإيطالي في إطار استعدادات الطرفين أيضاً

لتصفيات كأس الأمم الأوروبية .

ويستقبل بطل العالم المنتخب الإسباني ضيفاً عنيداً بحجم المنتخب الكولومبي في اختبار صعب للخروج من كبوة الخسارتين الوديتين الماضيتين أمام الأرجنتين والبرتغال، ويحل المنتخب الإنجليزي ضيفاً على نظيره الدنماركي في مواجهة قوية في لندن بينما يلتقي منتخب الطواحين الهولندية ضد النمسا حيث تسعى هولندا لمواصلة عروضها الجيدة والتي شهدت تحقيقها لخمسة انتصارات مقابل تعادل واحد منذ خسارتها في نهائي كأس العالم أمام إسبانيا في يوليو الماضي.

وكانت مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الأمريكي في ستاد القاهرة قد تأجلت بسبب مظاهرات ثورة الغضب في مصر، وبسبب المظاهرات تأجل لقاء تونس مع الجزائر .

 

أهم الاخبار