رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسام البدري يرفض ضغوط الاحتراف الوهمية

رياضة

الثلاثاء, 04 أبريل 2017 10:26
حسام البدري يرفض ضغوط الاحتراف الوهميةحسام البدرى
كتب - محمد اللاهوني :

أصبحت نغمة رحيل اللاعبين تمثل صداعًا فى رأس المدير الفنى، حسام البدرى، الذى أبدى استياءه الشديد من انشغال لاعبى فريقه بالبحث عن عروض للرحيل، والحديث مع الوكلاء، وتسريب أخبار باستمرار عن التفاوض مع أندية أخرى خارج مصر لمغادرة أسوار القلعة الحمراء.

يشعر البدرى أن البعض يتعمد تسريب هذا الكلام للضغط على الجهاز الفنى للمشاركة باستمرار، أو البحث عن مزايا مالية، وهو الأمر الذى جعل المدير الفنى ينقلب على بعض اللاعبين ويبعدهم من التشكيلة لشعوره بأنه افتقدوا التركيز، كما أنه يؤكد فى أحاديثه مع اللاعبين باستمرار أن اللعب فى الأهلى يجب أن يبعد عن بالهم التفكير فى أى أمور أخرى سوى إسعاد الجماهير الحمراء وتحقيق البطولات.

وفوجئ البدرى بعد تلويح المهاجم عماد متعب بالرحيل، بأن

الظهير الأيمن محمد هانى، بدأ الحديث مع بعض الصحفيين حول امتلاكه عروضًا أوروبية لمغادرة النادى فى الموسم الجديد، عبر مدير أعماله نادر شوقى، وهو ما أثار غضب البدرى وقرر إعادته لمقاعد البدلاء ليستعيد تركيزه من جديد.

وطلب البدرى من مدير الكرة، سيد عبدالحفيظ، التواصل مع نادر شوقى مدير أعمال محمد هانى والكف عن تحريضه المستمر له بترك النادى والرحيل إلى أوروبا، خصوصًا أن الأهلى لا يفكر فى التفريط فى اللاعب فى الفترة الحالية.

وتكرر الأمر مع التونسى على معلول، الظهير الأيسر، الذى أبدى رغبته فى الرحيل إلى نادى الترجى، الذى قدم عرضًا شفهيًا ضخمًا وتحدث

مع إدارة الأهلى لضم اللاعب فى الموسم الجديد.

ويشعر معلول بأنه ليس منسجمًا مع أسلوب لعب الأهلى وطريقة الحياة فى مصر ويرغب فى العودة للدورى التونسى عبر بوابة نادى الترجى إلا أن البدرى لم يحسم قراره النهائى بخصوص ترك اللاعب من عدمه.

ولوح النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم الفريق، بامتلاكه عرضًا للرحيل لأحد الأندية الإيطالية فى الموسم المقبل بعدما رفض الأهلى عرضًا شفهيًا من نادى دينامو كييف الأوكرانى لبيعه فى شهر يناير الماضى مقابل 4 ملايين يورو.

وعقد حسين السيد، الظهير الأيسر، جلسة مع مدير أعماله تامر النحاس من أجل ترتيب بعض العروض الخارجية له للرحيل أيضًا عن الفريق لشعوره بأنه بلا دور مع الفريق الأحمر مع عودته لمقاعد البدلاء.

ومازال أحمد فتحى، نجم الفريق، يلوح بتلقيه عروضًا من أندية خليجية لمغادرة الأهلى فى الموسم المقبل، بعدما أكد مسئولو القلعة الحمراء أنه يملك عرضًا سعوديًا ضخمًا سيصل النادى خلال الفترة المقبلة للتعاقد معه مطالبًا بالموافقة على رحيله.

اعلان الوفد

أهم الاخبار