رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يواجه "نوة" الاتحاد بالإسكندرية

رياضة

الأحد, 15 يناير 2012 08:34
كتب - مصطفي جويلي:

يلتقي في الخامسة إلا ربع مساء اليوم - الأحد - فريقا الزمالك والاتحاد السكندري في ختام الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز المقامة باستاد الثغر.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة.. تحت قيادة مديرهم الفني الكابتن حسن شحاتة ومعاونيه إسماعيل يوسف وأسامة نبيه وسط معنويات عالية بعد فوزين متتاليين حققهما الفريق علي وادي دجلة ثم الجونة ليرفع رصيده إلي 26 نقطة محتلاً المركز الثالث ويدخل بقوة من الاقتراب علي المنافسة علي القمة هذا الموسم وطالب حسن شحاتة المدير الفني في اجتماعه مع اللاعبين

قبل التدريبات اليومية بضرورة التركيز وتفادي الأخطاء التي تحدث خاصة عدم قيام لاعبي خط الوسط بالمهام الدفاعية المطلوبة مما يخلق ساحات خالية للاعبي الفريق التي تتاح لهم وأن إحراز هدف مبكر سيمنحهم المزيد من الثقة ولكن الأهم أن يحافظوا علي أي هدف ولا تهتز شباك عبدالواحد السيد.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة الجونة حيث سيلعب عبدالواحد السيد في حراسة المرمي وأمامه صلاح

سليمان "كريم الحسن" وهاني سعيد وأحمد سمير وعلاء علي "محمد عبدالشافي" وفي الوسط الثلاثي أحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغني أو أحمد حسن وفي الهجوم الثلاثي شيكابالا وأحمد جعفر ورزاق.

أما فريق الاتحاد السكندري فإنه يسعي إلي استعادة توازنه بعد الخسارة الأخيرة بهدفين من المصري البورسعيدي ويسعي المدير الفني الأسباني مانويل ماكيدا إلي استغلال عنصر الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتحسين موقف الفريق خاصة بعد أن شاهد مباراة الزمالك والجونة وركز علي نقاط القوة والضعف.. ويحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 15 نقطة.. ويعتمد ماكيدا علي لاعبيه الهاني سليمان في حراسة المرمي ومحمد المرسي وصامويل كيرا وعفروتو ويغيب محمود سمير بسبب الحصول علي الإنذاز الرابع.

أهم الاخبار