رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المقاصة يخشى انتفاضة الإنتاج الحربى

رياضة

السبت, 14 يناير 2012 09:33
كتب – سيد الشورة:

في الخامسة إلا الربع مساءً.. يستضيف ستاد الفيوم مواجهة قوية بين مصر المقاصة والانتاج الحربي في الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز، ويدخل المقاصة هذه المواجهة برصيد 20 نقطة بالمركز الخامس بقيادة مدربه طارق يحيي بينما يملك الانتاج الحربي تسع نقاط بالمركز السابع عشر مع مدربه المجتهد محمد حلمي.

اللقاء يبدو صداماً شرساً بين الثنائي الزملكاوي طارق يحيي ومحمد حلمي فالمقاصة يعاني من سوء حظ وإهدار غريب للفرص في مبارياته الأخيرة حرمه من العديد من النقاط ويسعي لمصالحة جماهيره بالفوز علي ضيفه الانتاج بعد أن تعادل

مع طلائع الجيش، ويعاني الفريق من غياب لاعب الوسط أحمد عبد  الرءوف ويعتمد يحيي علي تشكيلة تضم مصطفي كمال حارساً للمرمي وأمامه الرباعي معاذ الحناوي وأحمد بكري وأحمد حسام وفؤاد سلامة وفي الوسط أيمن عبد العزيز وهاني سعيد ومحمد ثابت صاروخ والمغربي عمر نجدي وفي الهجوم الايفواري أوسو كونان وسامح العيدروس.
في المقابل، يدخل الانتاج المواجهة بروح معنوية مرتفعة بعد أن اقتنص نقطة من الأهلي ونجح محمد حلمي المدير الفني الجديد في
انتشال لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي يمروا بها وكسر الفريق حالة الصيام عن التهديف التي استمرت لمدة سبعة لقاءات أمام الأهلي، ويعود إلي صفوف الفريق مدافعه محمد حافظ بعد رفع الإيقاف عنه ويغيب الثنائي الموقوف نادر سعد حارس المرمي وإسلام مصبح بعد طردهما أمام الأهلي ومحمد أبو الحديد لاعب الوسط والحارس عاطف السعيد للإصابة إلي جانب الثنائي محمد فيلكس المنتقل إلي سموحة وسعيد مراد الذي طلب الرحيل.
ويعتمد حلمي علي تشكيلة تضم محمود السيد حارساً للمرمي وأمامه الرباعي بهاء أحمد وحازم فتحي وأحمد سعيد "ميدو" وعماد النمر للدفاع وفي الوسط الثلاثي مدحت رمضان ومحمد شديد قناوي ومحمد جودة وفي الهجوم وجيه عبد العظيم ومحمد عبد الوهاب والغاني كوابينا يارو.

أهم الاخبار