عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اسكواش الأقصر بمشاركة الثمانية الأفضل في العالم

انطلقت بساحة معبد الأقصر الفرعوني بمدينة الأقصر مساء الجمعة بطولة

 

"ريدبل اسكواش تمبل" والتي أعلن عنها الاتحاد المصري للاسكواش لتقام في الأقصر في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر برعاية شركة ريدبل العالمية وبمشاركة ثماني لاعبين من العشرة المصنفين الأوائل على العالم.

إجمالي جوائز البطولة مائة ألف دولار، حيث سيحصل الفائز بالبطولة على أربعين ألف دولار، وصاحب المركز الثاني على عشرين ألف دولار، وعشرة ألاف دولار للمركزين الثالث والرابع، وخمسة ألاف دولار للمراكز من الخامس وحتى الثامن. والمسابقة ستقام بنظام مختلف حيث ستقام بنظام المجموعات تضم كل مجموعه 4 لاعبين، علي أن يلعب لاعبي كل مجموعه مع بعضهم البعض مباراة من شوط واحد فقط من 11 نقطة ، ويصعد أول وثاني كل مجموعه للدور قبل النهائي حيث يلاقي الأول

في المجموعة "أ" الثاني في المجموعة "ب" والعكس في مباراة من شوط واحد أيضا، وأضاف أن المباراة النهائية ستكون من شوط واحد ولكن من 5 نقط فقط. ويشارك في البطولة أربعة مصريين هم رامي عاشور بطل العالم، وكريم درويش المصنف الأول سابقا وبطل قطر المفتوحة التي اختتمت في وقت سابق من الأسبوع الجاري، وعمرو شبانه بطل العالم السابق، وعمرو خالد بطل العالم للناشئين في 2010. بجانب مشاركة الإنجليزيين داريل سيلبي وجيمس ويل ستروب، والفرنسي تييري لينكو، والأسترالي ديفيد بالمر.