حمدى: الأهلى يدرس مواجهة الريال وأتليتكو

رياضة

السبت, 07 يناير 2012 14:10

أكد حسن حمدي رئيس النادى الأهلى ان لجنة الكرة تدرس اللعب مع بطلى اسبانيا ريال مدريد وأتليتكو مدريد وديا الصيف

المقبل ، مؤكدا على أهمية هذه المباريات التي تزيد من شعبية النادى مُستشهدا بالنتائج الجيدة التي حققها الاهلي أمام ريال مدريد وبنفيكا وروما.
وأعرب رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى قطر عن سعادته بتواجده في النادي القطري ، مُقدما الشكر لمسئولي الاخير على حسن الضيافة

والإستقبال ، موضحا أنه تم توقيع إتفاقية التوأمة لتشمل تبادل الخبرات الإدارية وإقامة معسكرات للناديين في البلدين ، وشدد على أهمية التواصل بين الاندية العربية مُتمنيا إقامة بطولة أو دورة تجمع الاندية العربية التي تحمل اسم الاهلي والتي وصل عددها لـ27 ناديا، وهو يؤكد مكانة وشعبية الاهلي العربية .
وقال حسن حمدى إنه سيتم
خلال الـ10 ايام المقبلة توضيح صور وأشكال وكيفية تفعيل التوأمة .موضحا ان عدم انتظام جدول الدورى فى مصر يجعل إقامة مثل هذه المباريات أمرا صعبا ..وشدد رئيس الاهلى على ان لقاء بايرن ميونيخ ،حيث أجرى النادي مباحثات مع إتحاد الكرة المصري لمدة عشرة ايام تقريبا لتأجيل مباراة واحدة لمدة 24 ساعة حتى يتمكن من مواجهة بطل ألمانيا .
وأشار حمدي الى إمكانية إقامة معسكرات للأهلي بالخليج خلال الفترة المقبلة بدلا من إقامتها بأوروبا ، موضحا إنه يتمنى استضافة الفرق الاوروبية لإقامة معسكرات في مصر .

أهم الاخبار