رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجابون 2017.. "كوبر" يستقر على تشكيل منتخب مصر لمواجهة المغرب

رياضة

الأحد, 29 يناير 2017 02:04
الجابون 2017.. كوبر يستقر على تشكيل منتخب مصر لمواجهة المغربهيكتور كوبر
وكالات:

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، على التشكيل الذي سيعتمد عليه خلال مباراة المنتخب المرتقبة أمام المغرب اليوم الأحد.

 

ويلعب منتخب مصر مع نظيره المغربي في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الجابون، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد بورت جنتيل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

 

واستقر كوبر بشكل كبير على ملامح التشكيل الذي سيلعب به اليوم أمام المنتخب المغربي، وذلك بعدما اختتم منتخب مصر تدريباته أمس السبت، استعدادا للقاء اليوم.

 

وفضل المدرب الأرجنتيني، الاعتماد على نفس التشكيل الذي لعب به في مباراة مصر الماضية أمام غانا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمد صلاح، من ضربة

ثابتة، كما استقر "كوبر" على استمرار الدفع بـ"أحمد فتحي" في مركز الظهير الأيسر، خاصة في ظل عدم تعافي محمد عبدالشافي بشكل كامل، مع تواجد أحمد المحمدي في الجبهة اليمني.

 

ويأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع في لقاء المغرب كالتالي: "عصام الحضري في حراسة المرمى، وأحمد المحمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي في الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الوسط، ومروان محسن في الهجوم".

أهم الاخبار