رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صدام الكبار يشعل الجولة الرابعة للمظاليم

رياضة

السبت, 17 ديسمبر 2011 09:05
كتب – محمد اللاهونى:

تنطلق في الثانية عصر اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة لدوري القسم الثاني بـ36 مواجهة نارية بعد انتهاء مفاجآت البدايات وانتفاضة الفرق الكبري لتصحيح أوضاعها مبكرًا من أجل التأهل إلي دورات الترقي الثلاث للمجموعات الست.

في المجموعة الأولي .. يسعي أسوان بقيادة محمود صالح لتحقيق الانتصار علي حساب مضيفه الألومنيوم الذي يقوده حسين عبد اللطيف في أقوي لقاءات الجولة بينما يدخل التعدين المتصدر برصيد سبع نقاط اختباراً سهلاً بالغردقة أمام جراند ويتطلع سوهاج لمواصلة صحوته أمام سكر أبوقرقاص ويلتقي الوادي الجديد مع الوليدية والمراغة مع شبان قنا وكيما أسوان مع المدينة المنورة.
وفي المجموعة الثانية..يشتعل الديربي المثير بين المنيا ومغاغة متصدري المجموعة برصيد سبع نقاط ويتطلع المنياوية بقيادة الألماني ستيفن المدرب الأجنبي الوحيد بالمظاليم للانفراد بالصدارة علي

حساب الحصان الأسود مغاغة بينما يتطلع بترول أسيوط بقيادة نبيل محمود لعبور عقبة ناصر الفكرية ويستضيف بني سويف نظيره منفلوط ويلتقي سكر الحوامدية مع سمالوط وابشواي مع الفيوم وديروط مع الواسطي.
وفي المجموعة الثالثة.. يخوض السكة الحديد المتصدر برصيد تسع نقاط بقيادة جمال عبد الحميد اختباراً صعباً خارج ملعبه أمام جمهورية شبين طامحاً في مواصلة مسيرته الناجحة بينما يستضيف الاتصالات بالكلية الحربية نظيره بنها ويلتقي الترسانة مع الشرقية للدخان وبشتيل مع الشمس والأميرية مع غزل شبين وفي الخامسة والنصف مساءً يستضيف بهتيم نظيره النصر.
وفي المجموعة الرابعة..تتجه الأنظار إلي ملعب عجرود الذي يستضيف الديربي المشتعل الذي يقام بدون
جمهور بين أسمنت السويس ومنتخب السويس حيث يتصدر الأسمنت المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطة عن المنتخب بينما يسعي المريخ بقيادة هشام صالح لعبور عقبة غزل السويس ويستضيف دمياط نظيره بورفؤاد بينما يلتقي الزرقا مع ميت الخولي والشرقية مع القناة والجندي مع كهرباء الإسماعيلية.
وفي المجموعة الخامسة..يستضيف كفر الشيخ المتصدر برصيد سبع نقاط بقيادة عبد الله الصاوي نظيره سمنود في مواجهة قوية بينما يلتقي المنصورة بملعبه في الخامسة والنصف مساءً مع نبروه ويستضيف بني عبيد نظيره طنطا في نفيس التوقيت وتصطدم طموحات بلقاس مفاجأة المجموعة بخبرة بلدية المحلة بقيادة صبري المنياوي ويلتقي زفتي مع شربين ومالية كفر الزيات مع الحامول.
وفي المجموعة السادسة .. يستضيف دمنهور نظيره الكروم في أقوي لقاءات المجموعة بينما يسعي الأوليمبي بقيادة مجدي علام لمواصلة صدارته للمجموعة برصيد سبع نقاط خارج ملعبه أمام المغربي متذيل الترتيب ويلتقي أبوقير للأسمدة مع إسكندرية للبترول والترام مع كوم حمادة والحمام مع الرجاء ومطروح مع مياه البحيرة.

 

أهم الاخبار