رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صدام مثير بالأسبوع الثالث للمظاليم

رياضة

الخميس, 08 ديسمبر 2011 09:01
كتب - محمد اللاهونى

يسدل الستار في الثانية عصر اليوم علي فعاليات الأسبوع الثالث لدورى القسم الثانى والذي انطلق أمس بمواجهة قوية بين أسوان والوادي الجديد بالمجموعة الأولي انتهت بفوز الأسوانية برباعية مقابل هدف بقيادة المدرب الجديد محمود صالح بينما تأجلت مواجهة المدينة المنورة وجراند لتقام غداً نظراً لظروف انشغال ملعب المدينة.

في المجموعة الأولى .. يخرج سوهاج إلي مواجهة قوية مع شبان قنا بينما يسعي الوليدية لعبور عقبة المراغة ويتطلع سكر أبو قرقاص للفوز علي ضيفه كيما أسوان بينما يأمل الألومنيوم بقيادة حسين عبد اللطيف في تصحيح الأوضاع علي حساب مضيفه النصر للتعدين بينما تقام ست

مواجهات قوية بالمجموعة الثانية فيخرج بترول أسيوط بقيادة نبيل محمود لمواجهة مغاغة بينما يلتقي الواسطي مع سكر الحوامدية ويستضيف سمالوط نظيره بني سويف بينما يخرج المنيا لمواجهة الفيوم ويلتقي منفلوط مع ابشواي وناصر الفكرية مع ديروط.

وفي المجموعة الثالثة لأندية القاهرة.. يسعي الاتصالات بقيادة مؤمن سليمان لمداواة جراحه بعد الخروج المبكر من كأس مصر علي حساب مضيفه غزل شبين بينما يلتقي الترسانة خارج ملعبه مع بنها ويسعي السكة الحديد بقيادة جمال عبد الحميد للفوز علي بشتيل ويلتقي الشمس مع

بهتيم والنصر مع الأميرية والشرقية للدخان مع جمهورية شبين.

وفي المجموعة الرابعة...يلتقي القناة مع دمياط بينما يستضيف منتخب السويس نظيره الجندي ويصطدم المريخ البورسعيدي بطموحات الزرقا ويسعي كهرباء الإسماعيلية لعبور الشرقية ويلتقي ميت شباب الخولي مع أسمنت السويس وبور فؤاد مع غزل السويس.

وفي المجموعة الخامسة..يسعي المنصورة بقيادة ياسر الكناني لتناسي أحزان الخروج من الكأس علي حساب مضيفه و"بلدياته" شربين بينما يلتقي بلدية المحلة مع مالية كفر الزيات ويستضيف طنطا نظيره بلقاس ويبحث سمنود عن تخطي عقبة بني عبيد ويلتقي الحامول مع زفتي ونبروه مع كفر الشيخ.

وفي  المجموعة السادسة والأخيرة..يبقي الصدام الشرس بين الأولمبي ودمنهور أقوي مباريات المجموعة بينما يستضيف الكروم نظيره مطروح ويلتقي مياه البحيرة مع الترام واسكندرية للبترول مع مزارع المغربي والرجاء مع أبوقير للأسمدة وكوم حمادة مع الحمام.

Smiley face

أهم الاخبار