رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خناقه بين شيكابالا وإبراهيم حسن

أخبار رياضية

الجمعة, 21 يناير 2011 20:37
كتب ـ مصطفى جويلي:



اشتبك إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الزمالك، مع شيكابالا نجم الفريق، بعد مباراة الانتاج الحربي مباشرة على خلفية نزول اللاعب إلى غرفة خلع الملابس. ونهر زملائه بسبب المستوى المتواضع والتفريط في الفوز، مما أدى لتعادل الفريق مع الانتاج الحربي.

طلب إبراهيم من شيكابالا عدم التحدث مع اللاعبين بشكل عصبي، خاصة وأن الجميع في حالة عصبية ونفسية سيئة، مما أدى إلى تطور الموقف الذي لم يرض

شيكابالا، ودخلا معا في حوار ساخن وارتفعت أصوات الثنائى وكادا أن يشتبكا بالأيدي، وتدخل بعض أفراد الجهاز لتهدئة الموقف. وخسر الزمالك نقطتين غاليتين في سعيه للفوز ببطولة الدوري بعد تعادله أمام الانتاج الحربى، مساء الجمعة، بدون أهداف باستاد القاهرة في الجولة الـ 15 للدوري. وطرد الحكم محمد فاروق مهاجم الإنتاج كوبينا
يارو في الدقيقة 72 ولاعب الزمالك محمد إبراهيم في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

جاء اللقاء دون المستوى من الفريقين، خاصة الزمالك الذي افتقد لاعبوه للفاعلية على المرمى، ولم تفلح تغييرات حسام حسن في إضافة أى جديد بنزول الثلاثي أحمد جعفر ومحمد إبراهيم وعلاء علي، ووضح تأثر الأبيض بغياب نجمه شيكابالا الذى تابع المباراة من المدرجات مع ميدو لإيقافه مباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة وأعطى الفرصة لمنافسيه لزيادة أطماعهم في اعتلاء القمة، كما ارتفع رصيد الإنتاج إلى 20 نقطة.


 

أهم الاخبار