رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى مش عاوز "صقر" فى الوزارة

ينتظر مسئولو الأهلي المصري صدور قرار من رئيس الوزراء المكلف كمال الجنزوري بإعادة وزارة الشباب والرياضة وحل المجلس القومي للرياضة الذي كان يدير شئون القطاع الرياضي على مدار السنوات الماضية وترأسه المهندس حسن صقر.

وكان الجنزوري قد أشار إلى إمكانية عودة وزارة الشباب والرياضة في التشكيل الوزاري الجديد الذي من المقرر أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذلك لأن إعادة الوزارة يعني تعيين وزير جديد للرياضة بخلاف الوزير الحالي حسن صقر الذي انتهت مدته القانونية ولم يتم التمديد له حتى الآن.

ويعني رحيل صقر إلغاء اللائحة الخاصة بتنظيم عمل الهيئات والاتحادات والأندية الرياضية التي كان قد اعتمدها منذ أسابيع قليلة، طالبا من الأندية تطبيقها بما تشمل من بند ينص على عدم جواز ترشح رئيس وأعضاء مجالس الإدارات في

انتخابات أنديتهم واتحاداتهم إذا كان قد مر على وجودهم في مجلس إدارة أنديتهم ثماني سنوات.

وتشترط لائحة صقر ضرورة مرور أربع سنوات أخري حتى يحق لرئيس النادي أو أي عضو الترشح من جديد لمجلس الإدارة وبطبيعة الحال كان رئيس الأهلي حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب ومعظم أعضاء مجلس الإدارة الحالي للقلعة الحمراء كانوا سيرحلون عن ناديهم رغم أن جماهير الأهلي وأعضائه وكل من ينتمي للقلعة الحمراء ينظر إلى حمدي والخطيب باعتبارهما من رموز النادي ويصعب رحيلهم في الوقت الحالي.