أندية القمة تتنافس على "ماريو" بني عبيد

أخبار رياضية

الخميس, 20 يناير 2011 13:52
المنصورة- محمد طاهر:


كشف د.هيرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد عن مفاوضات جادة من أندية الزمالك والمصري، والأهلي، لضم اللاعب "حسن محمد" الشهير بماريو 22 سنة مساك الفريق الأول والذي تألق في لقاء الزمالك بشكل لافت للنظ. وقال رضوان لبوابة الوفد إن "بني عبيد" يطلب مليوناً ونصف المليون لانتقال اللاعب، وهو في انتظار رد الزمالك بعرض رسمي، لكونه من بدأ التفاوض، ثم انضم المصري للمفاوضات، وأخير

دخل الأهلي السباق. وأضاف أنه في حالة عدم تلبية قيمة الانتقال التي أعلنها النادي فسوف يبقي اللاعب للحفاظ علي بقاء الفريق في دوري الدرجة الثانية.
ورفض رضوان فكرة الاستغناء عن تامر عبد الحميد المدير الفني وما تردد عن استقالته أو إقالته، مشيرا إلى أن المجلس جدد الثقة بشكل جماعي في الجهاز الفني، لأن
تامر مدير فني كفء، وصادف سوء توفيق مع قيامه ببناء فريق جديد.
وأوضح أن تامر بدأ الموسم بخطوة جريئة بتسريح عشرة لاعبين وصعد 6 ناشئين من أبناء النادي، وهذه سياسة ندعمها ونقف خلفها ونعرف أنها تحتاج لمزيد من الوقت، ولا نتعامل مع المدير الفني بالقطعة ولكن الحساب مع نهاية الموسم.
وأعرب رضوان عن اعتقاده بأن المرحلة القادمة ستشهد ايجابية في النتائج لحصد المجهود الذي قام به تامر ومساعديه. وكشف عن تدعيم الفريق بمساك ومهاجم من أصحاب الخبرة، وجاري التفاوض معهما قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

 

أهم الاخبار