عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميتسو يطرد نجم الزمالك من منتخب قطر


استبعد مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو اللاعب حسين ياسر لاعب الزمالك من التشكيلة المشاركة في كأس آسيا المقامة في الدوحة. ومن المتوقع أن يعود المحمدي الي صفوف الزمالك اليوم أو غدا لدخول معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الجمعة في الدوري الممتاز.
وقال مدير المنتخب عبد الرحمن المحمود: إن استبعاد حسين ياسر جاء بسبب عدم التجاوب المنتظر منه، مؤكدا أن اللاعب إذا كان غاضبا لوجوده على دكة البدلاء فكان يجب عليه أن يقدم المستوى الذي يجبر المدرب على إشراكه.
وأوضح أن ميتسو رأى أن استمرارية حسين ياسر قد لا تكون إيجابية للعنابي ويمكن استبعاده خاصة وأنه غير قادر على العطاء بنسبة 100% وهو ما قد

يأتي بنتائج سلبية، خاصة وأن المنتخب مقبل على مباراة هامة مع اليابان في ربع نهائي كأس آسيا واللاعبون بحاجة إلى التركيز من أجل مواصلة الانتصارات.
وكان حسين ياسر قد شارك في المباراة الأولى أمام أوزبكستان في افتتاح البطولة والتي خسرها العنابي صفر-2، ثم اعتمد ميتسو على عدد من الوجوه الجديدة أمثال يوسف احمد ومحمد جدو في مباراتي الصين والكويت اللتين فاز بهما المنتخب القطري 2-صفر و3-صفر على التوالي وتأهل الى الدور ربع النهائي.