رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواجهات نارية بافتتاح القسم الثانى

رياضة

الخميس, 17 نوفمبر 2011 10:47
مواجهات نارية بافتتاح القسم الثانى
كتب – محمد اللاهوني

في الثانية ظهراً .. ينطلق دوري القسم الثاني في موسم استثنائي بعد زيادة عدد الأندية إلي 72 فريقاً مقسمة علي ست مجموعات بعد إلغاء الهبوط للموسم الماضي.

في المجموعة الأولي لفرق جنوب الصعيد ، وفي قمة مبكرة يصطدم أسوان بملعب النصر للتعدين مع سوهاج في مواجهة ساخنة لكبار المجموعة بينما يخرج الألومنيوم بقيادة حسين عبد اللطيف لملاقاة المدينة المنورة ويلتقي الوادي الجديد مع المراغة ، سكر أبوقرقاص مع النصر للتعدين ، شبان قنا مع جراند ، الوليدية مع كيما أسوان.
وفي المجموعة الثانية لأندية شمال الصعيد ، يخرج بترول أسيوط بقيادة

نبيل محمود لمواجهة منفلوط في أسيوط بينما يلتقي سكر الحوامدية مع بني سويف وسمالوط مع المنيا والواسطي مع ابشواي ومغاغة مع ديروط والفيوم مع ناصر الفكرية.
وفي المجموعة الثالثة لفرق القاهرة الكبري ، يصطدم الترسانة بقيادة شاكر عبد الفتاح بمواجهة قوية مع النصر بملعب الأخير بينما يخرج الاتصالات لملاقاة الأميرية ويلتقي الشرقية للدخان مع الشمس وبنها مع بشتيل وغزل شبين مع جمهورية شبين في ديربي مثير والسكة الحديد بقيادة جمال عبد الحميد مع بهتيم.
وفي المجموعة الرابعة لأندية القناة تقام خمس مباريات بعد تأجيل لقاء دمياط وغزل السويس بسبب اعتصامات عمالية في دمياط حيث يلتقي القناة مع الزرقا ومنتخب السويس مع الشرقية وبورفؤاد مع أسمنت السويس والمريخ مع الجندي وميت الخولي مع كهرباء الإسماعيلية.
وفي المجموعة الخامسة لفرق الدلتا ، تتجه الأنظار نحو المحلة حيث يصطدم البلدية مع المنصورة في قمة مبكرة للمجموعة بينما يخرج طنطا لمواجهة نبروه ومالية كفر الزيات مع زفتي ويلتقي شربين مع بني عبيد والحامول مع كفر الشيخ وسمنود مع بلقاس.
وفي المجموعة السادسة والأخيرة ووسط أحوال جوية سيئة لفرق الاسكندرية ، تقام ست مواجهات هي الكروم والحمام ويلتقي الأولمبي خارج ملعبه مع الرجاء وكوم حمادة مع المغربي ومطروح مع الترام ودمنهور مع اسكندرية للبترول ومياه البحيرة مع أبوقير للاسمدة.

أهم الاخبار