رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأخر مران الزمالك ساعة .. وغياب "رزاق"

رياضة

الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 20:39
كتب – إيهاب محروس:

عقد حسن شحاتة المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك اجتماعا مطولا مع اللاعبين مما أدى إلى تأخر المران لمدة ساعة تناول خلالها المعلم الحديث فى كافة الأمور التى تخص الفريق فى المرحلة القادمة وفى مقدمتها أزمة المستحقات المتأخرة.

حرص الجهاز الفنى للفريق على يكون التدريب خفيفا خاصة أنه أول مران يخوضه اللاعبون منذ مباراة المئوية أمام أتليتكو مدريد الإسبانى حيث بدأ

المران بتدريبات الجرى والإحماء أعقبه تدريبات بدنية خفيفة وفى نهاية المران أجرى الجهاز الفنى تقسيمة بين اللاعبين تألق فيها كل من أحمد حسام ميدو  وحازم إمام وصلاح سليمان.
شهد المران مشاركة هانى سعيد مدافع الفريق فى التدريبات الجماعية بداية من عملية الإحماء ثم تدريبات الكرة والتقسيمة بعد تماثله للشفاء من الإصابة
التى لحقت به فى القدم وأبعدته عن الملاعب قرابه الشهر والنصف، وظهر بمستوى متميز نال به إشادة الجهاز الفنى الذى إطمأن على سلامته وقدرته على استعادة مستواه العالى الذى كان عليه قبل الإصابة.
فيما شهد المران غياب المهاجم البنينى رزاق أتوميسى رغم اتفاقه مع الجهاز الفنى على التواجد فى مران اليوم فور وصوله إلى القاهرة كما لم يحضر المران رباعى المنتخب أحمد حسن وشيكابالا وعمر زكى وابراهيم صلاح لحصولهم على راحة بالإضافى الى عمر جابر المنضم لصفوف المنتخب الأوليمبى.

 

أهم الاخبار