رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في الشوط الأول

فيديو .أداء ضعيف للمنتخب..والبرازيل تكتفى بهدف

أخبار رياضية

الاثنين, 14 نوفمبر 2011 18:03
كتب - صبري حافظ:

اكتفي المنتخب البرازيلي بهدف وحيد في الشوط الأول من عمر اللقاء الذي جمعه بمنتخبنا الوطني بالعاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم أحرزه المهاجم "جوناس" في الدقيقة 40.

بدأ اللقاء حماسيا من جانب الفريقين مع تحفظ دفاعي مصري حيث لعب كقلبي دفاع وائل جمعة وأحمد حجازي وفي اليسار محمد ناصف ومعه في الأمام أحمد المحمدي وفي اليمين أحمد فتحى ولم يتقدم كثيرا لإيقاف محاولات الجبهة اليسرى القوية التي شغلها وتبادل المراكز يمينا ويسارا الثنائي هيرناديز ولوكاس وسيزار
ينجح شيكابالا في الظهور مبكرا في الكادر من خلال ركلة حرة مباشرة تصدى لها  وأنقذ الحارس البرازيلي بصعوبة الكرة  من المقص إلى الركنية.
يرد هوك بتسديدة قوية تمر بجوار القائم وأخرى يتصدى لها بنجاح أحمد الشناوي الذي أثبت أنه قادر على الوقوف بين الثلاث خشبات بثبات ، ويتقدم يسارا برونو سيزار ويلعب لأليكس ساندرو ويغطى جمعه وأحمد فتحي ويبعدا الكرة من منطقة الخطورة

نجح أحمد المحمدي بهجمة عنتيرية في إرسال عرضية يبعدها الدفاع البرازيلي  بإجاده تليهاتسديدة قوية لأحمد فتحى تعلو العارضة
كاد هوك رأس الحربة المتحرك والزئبقي من هزشباك الشناوي من إستلام ولا أحلى بين جمعة وحجازي  ويسدد من " خرم إبرة" تعلو العارضة مباشرة وسط أهات الجميع.

يحصل وائل جمعه على إنذار لتعمده الخشونه

مع جوناس الذي راقبه كظلة ومن نفس الركلة الحرة يلعب هوك داخل المنطقة برأسه جوناس ويمسك بثبات الشناوي

في الدقيقة 33 كاد يسجل الخطير اليكسندرو من كرة إستلامها من برونو سيزار بكعبة ويراوغ  جمعة  وغالي ويسدد قوية يبعدها الشناوي بصعوبة إلى الكورنر بينما ارتمى محمد زيدان وعماد متعب في أحضان المدافعين ولم يلعب الوسط تمريرة إيجابية سواء غالي أو عبدربه أو شيكابالا ولم يجد المحمدي له دورا في المركز الجديد في الجبهة اليسرى.

يستمر الضغط البرازيلي ويقترب شيئا فشيئا من المرمى خاصة الداهية اليكسندرو  الذي لعب أكثر من عرضية لم تجد المتابع وفي الدقيقة 40 ومن هجمة ثلاثية من دانيال أني إلى هولك داخل المنطقة يلعب عرضية في حلق المرمى لجوناس " غير المراقب" يضع الكرة سهلة في المرمى الخالي.


شاهد ملخص الشوط الأول :

http://www.youtube.com/watch?v=jaIJpLK9hFg

http://www.youtube.com/watch?v=zENbSvfB9Qg

http://www.youtube.com/watch?v=jaIJpLK9hFg

http://www.youtube.com/watch?v=yqgrSZGWXMs

أهم الاخبار