رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يحمل " اليد" مسئولية أحداث الأوليمبى

رياضة

الأحد, 13 نوفمبر 2011 12:29
كتب – إيهاب محروس:

أصدر النادى الاهلى صباح اليوم "الأحد" بيانا عن الأحداث المؤسفة التى شهدها لقاء فريق كرة اليد بالأهلى ومضيفه الاوليمبى ضمن منافسات دورى اليد حمل فيه اتحاد اليد وإدارة الفريق السكندرى وحكم المباراة مسئولية حدوث هذه الاحداث.

وقال اللواء محمود علام مدير عام النادى إن ما جاء فى غالبية وسائل الإعلام بعيد تماماً عن الحقيقة مشيرا الى ان البعض حاول استثمار صمت الأهلى وزاد فى الأحداث والتداعيات دون سند.
واضاف: " تأمين المباراة هى مسئولية النادى

المضيف وعليه اتخاذ الإجراءات اللازمة وإبلاغ الجهات المعنية بموعد ومكان اللقاء لضمان سلامة الجميع وكان يجب على حكم المباراة والمراقب أن يرفضا إقامة المباراة طالما لم يتوفر الأمن الكافى لتأمين اللقاء خاصة فى ظل الأجواء الحالية".
واشار الى ان لوائح اتحاد اليد تمنع إقامة المباريات فى الملاعب المفتوحة وهو ما يتماشى مع لوائح الاتحاد الدولى خاصة أن مثل هذه الملاعب ذات
الأرضية الصلبة تتسبب فى إصابة اللاعبين وغالبيتهم يشكل القوام الرئيسى للمنتخب الوطنى.
وتابع أن اتحاد اليد وافق للأسف على إقامة هذه المباراة وبعض المباريات الأخرى على الملاعب المفتوحة لحسابات خاصة به وعليه أن يتحمل مسئولية موافقاته غير المفهومة.
وأعلن النادي عن رفضه الكامل لعقوبات اتحاد اليد مؤكدا انه يتحمل الجزء الأكبر من المسئولية وأن الأهلى يرفض الكيل بمكيالين خاصة أن الموسم الماضى شهد تعدى واضحا من جماهير الزمالك التى قامت بتكسير الصالة المغطاة للأهلى واقتحمت النادى وروعت الأعضاء وحطمت الكراسى والترابيزات لكن اتحاد اليد لم يتخذ أي عقوبات بدعوى أن الأهلى هو المسئول لأنه منظم المباراة.

 

أهم الاخبار