رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب المحلة: "لو برشلونة طلب مجدى سنرفض!!"

أكد إبراهيم يوسف المدير الفنى لفريق الكرة بنادي غزل المحلة فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن إدارة ناديه لن تستغنى عن لاعب الوسط أحمد مجدى أو اى لاعب آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى لو طلب نادى برشلونة الاسبانى شراءه وليس الاهلى أو الزمالك!!.

أضاف يوسف أنه تولى المسئولية فى فترة حرجة للغاية وكان الفريق فى ورطة بعد الهزيمة بنتائج كبيرة بثلاثة وستة أهداف ولكن الأمور حالياً فى تحسن مستمر.
أوضح مدرب زعيم الفلاحين أنه لم يقرر الاستغناء رسمياً عن محمد صادق ومحمد جمعة وإيمانويل فى يناير المقبل وسيمنح الفرصة للجميع لإثبات الذات قبل يناير المقبل، مشيراً إلي أن الفريق يحتاج إلي دعم في جميع المراكز تقريباً.
وقال يوسف: "من الصعب التفاوض

مع لاعبين من الأهلى مثل شهاب الدين أحمد أو معتز إينو فهؤلاء يلعبون للفوز ببطولة ولن يتحملوا ضغوط المنافسة للهروب من الهبوط".

ووجه يوسف الشكر إلي جماهير غزل المحلة حاملا نبرة عتاب فى صوته لتسببهم فى اللعب خارج المحلة مبارتين، مؤكدا أن اللقاءين كان بمقدور الفريق الفوز بهما في حالة إقامتهما بالمحلة مؤكداً أن رابطة الألتراس تنوى إبهار الجميع فى مباراة الاتحاد السكندرى القادمة بالدوري التى ستقام يوم 13 من شهر ديسمبر المقبل.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=iTMk3eYG1ys