فى بيان جرىء له

"ألتراس الزمالك" يتوعد الفلول

أخبار رياضية

الأربعاء, 09 نوفمبر 2011 15:43
كتب - محمود خميس:

أصدرت رابطة مشجعي "وايت نايتس" التابعة لنادى الزمالك بياناً اليوم على موقع التواصل الاجتماعى "FaceBook" تبرئ فيها نفسها من أحداث مباراة الزمالك والشرطة أمس بالأسبوع السادس للدورى الممتاز والتى انتهت بهزيمة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وشهدت اقتحام بعض من الجماهير لملعب استاد القاهرة.

وجاء نص البيان كالتالى: " رسالتى إليكم ولاسلام عليكم..

عانينا كثيرا من الظلم و القمع و الاستعباد، عانينا كثيرا من التسلط والاستبداد ولكننا وقفنا بكبرياء و شموخ و حاربنا الطغيان بكل ما أوتينا من قوة .. والله وحده أعلم بماذا

ضحينا و ماذا خسرنا كى نحافظ على مبادئنا و كرامتنا و حريتنا واعتقدنا أن العدل سيعم و أن الحرية ستنتشر من بعد ثورتنا المجيدة ..ولكن كيف ؟.. و رئيس الاتحاد و كل حاشيته موجودون وقيادات الداخلية الفاسدة و قتلة الشهداء و أساتذة التعذيب لايزالون فى أماكنهم والاعلاميون المنتفعون و تابعو النظام البائد أحياء يرزقون وهم أصوات الرأى العام ورؤساء أندية و أعضاء مجالس إدارات خاضعين و مذلولين.

أهؤلاء من سيحددون مصيرنا؟

أهؤلاء من سيطبقون العدل و ينشرون الحرية؟

نحن من نحدد مصير أنفسنا و نحن من نجلب الحرية لأنفسنا بالدم أو بغيره .

وسنعلنها ثانية، من سيرتقى بهذه البلاد شبابها ورجالها و نساؤها الشرفاء الذين ضحوا بكل ما لديهم ليحاربوا الفساد و يقضوا عليه لا أنتم يا خادمى النظام و كلاب السلطة .

إذا ظننتم أن حربكم معنا قد انتهت ! فأنتم مخطئون إنها بدأت و سننتصر بإذن الله كما انتصرنا فى 25 يناير لأننا صوت الحق و الحرية ولأننا شرفاء و ندافع عن مبادئنا.

مكانكم جميعا فى السجن مع الفاسدين أولياء نعمتكم يا خونة الوطن يا أحقر فئات المجتمع.

شاهد معركة الوايت نايتس أمس مع قوات الأمن عقب لقاء الشرطة:

http://www.youtube.com/watch?v=RbI7z6SPcvk&feature=player_embedded

 

أهم الاخبار