الزمالك يتقدم بهدف على الشرطة فى الشوط الأول

رياضة

الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011 18:28
الزمالك يتقدم بهدف على الشرطة فى الشوط الأول
كتب – صبرى حافظ:

تقدم نادى الزمالك بهدف نظيف أحرزه أحمد حسن من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها على نظيره اتحاد الشرطة فى الشوط الأول للمباراة التى تقام بينهما حاليا ضمن منافسات الأسبوع السادس للدورى الممتاز.

هدف أبيض مبكر بادر على غير المتوقع فريق الشرطة بالهجوم ونال المدافع محمود فتح الله إنذارا لجذبه صلاح عاشور بالقرب من منطقة الجزاء يتصدى لها سعيد كمال تتخطى الحائط ويمسك بها بصعوبة عبد الواحد السيد من زاوية أرضية صعبة.
يستعيد الزمالك زمام المبادرة سريعا وفى الدقيقة الخامسة يشق عمرو زكي طريقه داخل المنطقة يعرقلة فتحى مبروك الظهير الأيسر لم يتردد الحكم محمد فاروق من احتساب

ركلة جزاء يتصدى لها أحمد حسن ويضع الكرة على يمين الحارس أحمد سعد مسجلا هدف التقدم.
تتوقف المباراة لعدة دقائق بسبب محاولات قلة من جماهير الزمالك الدخول للمدرجات ومتابعة المباراة وإطلاق الشماريخ رغم قرار لجنة المسابقات بإقامتها بدون جمهور.
يضغط الشرطة بعد الهدف ويتم استئناف المباراة وينجح عبد الواحد السيد في التصدى لتسديدة عبد الله فاروق من المقص الأيسر من ركلة حرة من خارج المنطقة وبعدها يواجه ببسالة انفراد خالد قمر بالمرمى.
ومع السيطرة الشرطية يفاجأ الزمالك منافسه في الدقيقة 22بهجمة سريعة خاطفة ويمرر
بذكاء عمرو زكي لشيكابالا خلف الدفاع الذي سدد مباشرة لحظة تقدم الحارس تصطدم الكرة ببطن العارضة وترد ولم تجد المتابع.
يواصل لاعبو الشرطة التسديدات القوية من عبد الله فاروق والنيجيري معروف يوسف الذي أبعد بصعوبة عبد الواحد تسديدته إلى الكورنر بأطراف أصابعه من تحت العارضة رغم قوتها. يخرج أحمد حسن متأثرا بآلام في الظهر ويلعب مكانه عمر جابر.
في الدقيقة 40، كاد الزمالك يعزز هدفه بعد غياب عن "الكادر" من كرة أحمد جعفر وزكي وشيكابالا ترتد أكثر من مرة من الحارس والدفاع ولم تجد المتابع فى حلق المرمى.
في الدقيقه الرابعة، من الوقت المحتسب بدل الضائع الذي قدرة الحكم بست دقائق يهدر خالد قمر" المشاغب" هدف  بضربة رأس يبعدها بصعوبة عبد الواحد السيد وكان بإمكان قمر "غير المراقب" وضع الكرة في موضع أكثر صعوبة للحارس.


 

أهم الاخبار