الإنتاج يصطدم بطموحات الحدود فى المكس

رياضة

الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011 09:49
كتب- عادل يوسف:

يستضيف فريق حرس الحدود نظيره الانتاج الحربى فى الخامسة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بملعب المكس ضمن منافسات الأسبوع السادس للدورى فى مباراة قوية يسعى فيها الفريقان للفوز من أجل التقدم خطوة نحو المقدمة والتواجد مبكرا وسط الكبار.

يعقد فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث فى الدورى بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط آمالا عريضة على تحقيق انتصار وسط جماهير الإسكندرية.
 

ركز طارق العشرى المدير الفنى للحدود خلال التدريبات على الشق الهجومى لزيادة فاعلية الفريق على مرمى المنافس، بالإضافة إلى غلق

المساحات وسط الملعب أمام لاعبى الإنتاج والتى يتميز بها لاعبو الحدود ، وطالب العشرى لاعبيه بالتركيز فى اللقاء من أجل مواصلة الانتصارات.

ومن المنتظر أن يمثل فريق الحرس: على فرج فى حراسة المرمى وعبدالرحمن فاروق ومحمود علاء وأحمد سعيد «أوكا» وإسلام رمضان وأحمد أبو بكر «موكشا» ومحمد الهردة ومحمد حليم وأحمد سلامة وأحمد عبد الغنى وأحمد حسن مكى ويجلس على دكة البدلاء أكثر من ورقة رابحة مثل

المهاجم محمد شعراوى وعبد الرحمن محيى الذى يستعين بهم العشرى فى الشوط الثانى.
على الجانب الآخر استعد فريق الإنتاج الحربى للقاء جيدا من خلال التدريبات المكثفة التى أقيمت بنادى المصانع الحربية بقيادة كمال عتمان وسط حالة معنوية مرتفعة عقب الفوز الذي تحقق علي تليفونات بني سويف وركز عتمان على علاج الأخطاء الدفاعية التى أدت إلى اهتزاز مستوى الفريق الذي يملك خمس نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر بالدورى.

ومن المنتظر أن يمثل الإنتاج اليوم نادر سعد فى حراسة المرمى ومدحت رمضان وحازم فتحى ومحمد حافظ ومحمود النادي وعماد النمر للدفاع وإسلام زكريا ومحمد جودة ووجيه عبد العظيم للوسط ومحمد فيلكس والغاني يارو للهجوم.
 

أهم الاخبار