رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي خطف انبي في الشوط الأول

رياضة

الاثنين, 07 نوفمبر 2011 18:22
كتب – صبري حافظ

فرض الأهلي سيطرته علي الشوط الأول لمباراته أمام انبي بالأسبوع السادس للدوري الممتاز والتي تقام باستاد المقاولون العرب وتقدم بهدفين نظيفين أحرزهما عماد متعب في الدقيقة الثانية ومحمد أبوتريكة من ضربة جزاء بالدقيقة 34.

بدأ اللقاء ساخنا حيث سعى كل فريق لهز شباك الأخر .. ويبادر الأهلي بالهجوم والتهديف ومع الدقيقة الثانية يمرر سيد معوض كرة رائعة لعماد متعب يشق طريقه في إتجاه المرمى دون ضغط  من المدافعين وينفرد ويضع الكرة داخل الشباك لحظة تقدم محمد أبو جبل وتحمر المدرجات. أحدث الهدف لخبطة في  فريق إنبي 

وظهر جليا في بناء الهجمات والرعونة من  جانب المهاجمين.

يحاول  إنبي إدراك التعادل ويشق  إسلام عوض طريقه ويعرقل على حدود المنطقة  ومن هذه الضربة داخل المنطقة يقابلها برأسه المدافع المتقدم أسامه رجب ضغيفة في يد شريف إكرامي.
يرد أحمد فتحي بعرضية في حلق المرمى "يقطع" متعب نحو القائم القريب ويلمس الكرة تحت ضغط بجوار القائم.
يحاول لاعبو إنبي إستغلال  التسديد المفاجئ والقوي ومن كرة داخل منطقة الأهلي ترتد من غالي لمحمد شعبان خارجها يقابل الكرة

مباشرة قوية تعلو العارضة وسط قلق جماهيري أحمر من إحتضان الكرة للشباك.
كاد أبو تريكة يسجل من" دربكة " داخل المنطقة ويسدد ضعيفة في يد أبو جبل. بعدها يمسك وليد بالكرة ويراوغ على حدود المنطقة وبيسراه قوية بعيدة عن التهديف.
في الدقيقة 34 وإثر كرة ساقطة داخل المنطقة يدفع المدافع أسامة رجب بـ"سذاجة "حسام غالي في الهواء رغم أن الكرة بعيدة عن  أي خطورة لم يتردد الحكم فهيم عمر في إحتسابها ركلة جزاء يتصدى لها أبو تريكة ويخدع الجميع ويضع الكرة على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني لفريقه ، وبعد الهدف كاد عبدالله السعيد يسجل من ضربة حرة قوية من خارج المنطقة يبعدها بصعوبة أبوجبل من جنب القائم الأيمن من الداخل.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=HHZwG7E25wI&feature=youtu.be

 

http://www.youtube.com/watch?v=at7hSwmuhQg&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار