رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يتقدم بهدف على الجونة فى الشوط الأول

أخبار رياضية

الأحد, 23 أكتوبر 2011 18:37
كتب – صبرى حافظ:

تقدم نادى الأهلى بهدف نظيف لمهاجمه عماد متعب على الجونة في الشوط الأول للمباراة التى تجمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدورى الممتاز.

قلق جوزيه

بدأ اللقاء هادئا من جانب الفريقين مع محاولات هنا وهناك إبتعدت عن مناطق الخطورة وباتت في متناول الحارس أو مدافعي الفريقين.  وبعد عشر دقائق ظهرت ملامح الخطورة من خلال عرضية  سيد معوض تمر من الجميع وقبل أن تصل لعبد الله السعيد الأفضل يأخذها من أمامه جدو ويهدر فرصة ومن النفس اللعبة ترتد من الدفاع إلى السعيد يسد صاروخ أرض جو تصطدم برأس أحد المدافعين إلى الكورنر.
يرد بوبا منسواه المهاجم بكرة عرضية

لم تجد المتابع ولم تمر دقيقتين حتى كرر أحمد عمران طريقة بوبا ويلعب عرضية خطيرة يبعدها  وائل جمعة من حلق المرمى بصعوبة.
ويقوم جوزية بعد أن لعب" الفأر في عبه" خوفا من مفاجأت مبكرة تكلف الفريق الكثير، بعد أن تكررت المحاولات الجونية أكثر من مرة.
كاد يسجل متعب في الدقيقة 15 هدف فريد من طراز خاص على الطريقة " الماردونيه" بعد أن راوغ أكثر من مدافع وكاد يتخطى الأخير عاشور الأدهم لولا يقظته  والتوفيق الذي لازمه في اللحظات الأخيرة وأبعد الكرة
قبل إنفراد متعب بمنصف.
بعدها عرضية من اليمين يهيئ جدو للسعيد الذي يستقبل الكرة مباشرة تمر بجوار القائم وسط أهات الجماهير.
كان السعيد أنشط لاعبي الأهلي في السرعة  وإحداث خطورة  داخل وحول منطقة الجزاء  ولم يجد نفس السرعة والربط مع تريكة وجدو  ومتعب الذي إرتمى في أحضان المدافعين!
يتألق منصف ويبعد كرة من تحت العارضة أثر تسديدة قوية من معوض
تأثر وسط الأهلي بإنخفاض مستوي تريكة وشوقي وخلوه لبعض محاولات الجونه التي شنت بعض الهجمات لكنها لم تصل للخطورة

هدف ملعوب

ومن هجمة منظمة في الدقيقة 37 يلعب  غالي عرضية في أقصى اليسار على حدود المنطقة للسعيد ينتظر وينظر بطرف عينية ويلعب عرضية بالمقاس على رأس متعب يقابلها من الوضع راقدا على يمين منصف مسجلا هدف التقدم. بعدها مباشرة يهدر السعيد هدية تريكة ويسدد مباشرة فوق العارضة.

أهم الاخبار