هزيمة مفاجئة للناشئين أمام رواندا فى بطولة أفريقيا

أخبار رياضية

الثلاثاء, 11 يناير 2011 16:46

لقى المنتخب الوطنى للناشئين هزيمة مفاجأة أمام رواندا بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب كيجالي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لبطولة أفريقيا للناشئين والتي تستضيفها رواندا في الفترة من 8-22 يناير الحالي. أحرز هدف رواندا أوسينجامانا الذي استغل ضربة ركنية و خطأ الحارس حسن إبراهيم في الخروج من مرماه ليحرز هدف المباراة فى الدقيقة التاسعة .

استمر ضغط الفريق الرواندي وسط ارتباك شديد من

لاعبي المنتخب المصري الذي فقد الترابط بين عناصر الفريق الذي اعتمد على إرسال الكرات العالية التي كانت جميعها من نصيب الدفاع الرواندي.

واصل المنتخب المصرى أداءه البطئ بالرغم من لعب الفريق الرواندى بعشرة لاعبين بعد طرد إيريك نسابيمانا.وأضاع محمد عادل أخطر الفرص في الدقيقة 84 بغرابة شديدة ويلجأ الفريق الرواندي إلى إضاعة الوقت لينتهي

اللقاء بفوز المنتخب الرواندي بهدف دون رد.

و فاز المنتخب البوركيني على المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف لهدفين لتصبح مباراة المنتخب المصري والمنتخب البوركيني مهمة ولابديل عن الفوز للمنتخب من أجل الحصول على بطاقة الترشح الثانية لهذه المجموعة بعد أن ضمن المنتخب الرواندي الصعود إلى الدور قبل النهائي بالإضافة إلى الصعود إلى كأس العالم بالمكسيك.

يذكر أن نظام البطولة يقضي بصعود أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي وبالتالي التأهل لبطولة العالم تحت 17 سنة والذي سيقام بالمكسيك في الفترة من 18 يونيو -10 يوليو من العام المقبل.

أهم الاخبار