رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمهور الزمالك : حرام نخسر من إنبى

في ثلاثة أشهر أضاع فريق الكرة بنادي الزمالك بطولتي الدوري والكأس وهما البطولتان الاقرب اليه في تاريخه الكروي خسر الزمالك الدوري الذي كان في متناوله عندما خسر في معركة الامتار الاخيرة ليتحول اللقب الي الغريم التقليدي الاهلي.

وهي أسهل وأقرب بطولة دوري فقدها الفريق في تاريخه وهي البطولة التي ظل الفريق علي قمتها طوال فصلي الشتاء والصيف ولكن بغرابة شديدة فرط فيها ومثلما حرق الزمالك أعصاب جماهيره قبل ثلاثة أشهر عاد الفريق ليكرر ما فعله أمس الاول باستاد القاهرة عندما أضاع بطولة كأس مصر وفي المباراة النهائية أمام انبي ووسط مؤازرة100 الف مشجع يحملون الآمال والاعلام البيضاء ليقدم الفريق الابيض درسا جديدا لجماهيره في كيف تتعلم ثقافة الهزيمة مثلما تعلمت ثقافة الانتصار قبل سبع سنوات.
ورغم ان الزمالك قدم مباراة جيدة علي مستوي الشوط الاول وأضاع ثلاث فرص محققة إلا ان الفريق تراجع في

الشوط الثاني ولم تكن تحركات لاعبيه علي المستوي المطلوب ولم يستطع الفريق الحفاظ علي شباكه بعد الهدف الذي تقدم به عمرو زكي وأيضا لم تكن تغييرات الجهاز الفني علي المستوي المطلوب.

غاب جنرال الحظ عن الفريق الابيض تماما الذي صدق انه حصل علي البطولة وذهب الي استاد القاهرة للاحتفال باللقب فتأثر الاداء العالي الذي لزم الفريق في مشوار البطولة وغاب التركيز الخاص بحسم مثل هذه البطولات علي عكس فريق انبي الذي خدمته الضغوط علي المنافس في اللعب بهدوء وخطف الفوز واستطاع ان يحول الملعب الي كابوس أزرق جديد للجماهير البيضاء.