رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شحاتة‮ ‬يتجاهل شائعات تمارض شيكابالا انتظارا للتقارير الطبية

أخبار رياضية

الجمعة, 12 نوفمبر 2010 17:40

 

يواصل المنتخب الوطني تدريباته الجادة باستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة استراليا الودية والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل ثاني أيام عيد الأضحي المبارك ، ويخوض المنتخب اليوم ثاني

تدريباته في الخامسة والنصف مساء تحت قيادة الجهاز الفني الذي يرأسه حسن شحاتة المدير الفني ويعاونه شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب الحراس .

ويسود الغموض موقف الثنائي المصاب ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الواحد السيد نجمي الزمالك ، ومن المنتظر أن يعلن الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب قراره النهائي لتحديد مصير لاعبي الزمالك .

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب في حالة تأكد غياب عبد الواحد عن لقاء استراليا الودي بسبب الإصابة استدعاء أحد الأربعة حراس شريف إكرامي ومحمود أبو السعود نجمي الأهلي أو محمد عبد المنصف المتألق مؤخرا مع الجونة أو محمد الشناوي حارس الطلائع .

من جانبه ، أكد أحمد سليمان مدرب حراس المنتخب

أن الجهاز الفني اطمأن على الثنائي محمد أبوتريكة ومحمد زيدان وموقفهما من المشاركة أمام استراليا ، وقال إن أبو تريكة مصاب بإجهاد خفيف لن يعوقه عن المشاركة أمام أستراليا وكشف عن استقباله خطاباً من نادي بروسيا دورتمند الالماني والذي أكد أن زيدان اصبح جاهزا للمشاركة بعد شفائه تماما ، وكان تريكة قد غاب عن آخر لقاءين للأهلي أمام انبي والجونة للاصابة بينما امتد غياب زيدان للسبعة أشهر الماضية بسبب اصابته بقطع بالرباط الصليبي .

ورفض الجهاز الفني للمنتخب التعليق علي الأنباء التي ترددت حول تمارض شيكابالا للهروب من معسكر المنتخب انتظارا لما ستسفر عنه الأشعة خاصة أن اللاعب كرر نفس الموقف في لقاء الكونغو الودي مما أدي لاستبعاده من مباراة سيراليون في تصفيات

كأس الأمم .

وما زال الغموض يسود بسبب استبعاد الثلاثي المحترف في أوروبا دودي الجباس مهاجم ليرس البلجيكي الذي أحرز هدفا لفريقه في كأس بلجيكا ، وأحمد حسام ميدو نجم اياكس الهولندي وأمير عزمي مجاهد مدافع التعاون السعودي وقدم الثلاثي أداء جيدا في الفترة الأخيرة ، ورد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب علي هذه الانتقادات بتأكيده علي اهتمام الجهاز الفني للمنتخب بالمحترفين وسيتم ضمهم في الفترة المقبلة في ظل وجود ارتباطات ودية استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في مارس المقبل.

واشاد غريب بمستوى أحمد حسام ميدو فى مباراة فريقه أياكس الهولندى أمس أمام فيندام فى كأس هولندا والذى سجل خلالها ميدو هدفا فى مرمي المنافس ، وقال إن ميدو لاعب كبير، والجهاز الفني لديه قناعة قوية بدوره مع المنتخب فى المرحلة المقبلة، وباب المنتخب مفتوح له فى أى وقت بشرط استعادة مستواه المعروف.

وأكد أحمد سليمان مدرب الحراس أن مبارة أستراليا مهمة بالنسبة للمنتخب لأن استراليا فريق قوي ومنظم ويمتلك لاعبين بأقوى الدوريات وسوف يكون اللقاء الودي معه ذا عائد فني كبير على المنتخب.

محمد اللاهوني

أهم الاخبار