رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. عماد متعب يكشف تفاصيل خلافه مع زيزو وسبب ندمه

ميديا

الاثنين, 07 مارس 2016 02:47
بالفيديو.. عماد متعب يكشف تفاصيل خلافه مع زيزو وسبب ندمهعماد متعب وزيزو
القاهرة - بوابة الوفد - إسراء صلاح الدين

أكد عماد متعب، لاعب النادي الأهلي، أنه لم يحدث أي أزمات بينه وبين الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للفريق.

وقال، خلال لقائه مع الإعلامية "رغدة شلهوب"، ببرنامج "100 سؤال"، المذاع على فضائية "الحياة": "لم أهاجم البدري ولا اأستطيع أن أفعل ذلك، وكنت أحتاج أن يعيدني لطريقة أسرع من ذلك بعد الإصابة.. ولم يكن يقصد أن يتركني على هذه الحالة، ولكن الفريق كان يؤدي بشكل جيد، بالتشكيل الموجود بدوني".

وأضاف، "لكن للاعب دائمًا ما يكون لديه عشم مع المدرب، حتى يعيده سريعًا للملاعب.. وما أحزنني انني لعبت 4 مباريات من دون تسجيل أهداف فتم استبعادي من المباريات وبعدها عدت مرة أخرى".

وتابع، "أما الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي فعندما وقعت المشكلة مع صالح جمعة كان صوتي عاليًا، وكابتن زيزو كان يتحدث في الوقت نفسه، ولو عاد بي الزمن ما كنت سأتعامل

بهذه الطريقة".

واستطرد قائلاً: "تم إيقافي، واعتذاري لم يكن له علاقة بالمباراة، فالاعتذار جاء لأنني لاعب كبير بالفريق، ومصلحة النادي أكبر من أن يكون هناك خلافات بيني وبين المدرب، خصوصًا قبل مباراة القمة.. وذهبت للكابتن زيزو واعتذرت له في المعسكر وأنا أعلم أنني لن ألعب المباراة، لأني أخطأت في حق المدرب".

وأضاف "استعبدت من مباراة الزمالك لخطئي، وبعدها كان لأسباب فنية، ولسوء حظي بعد مباراتي الجيش والمحلة كنت مريضًا، ولم ألعب مباراة المصري، لن أقبل أن أكون موظفًا في النادي الأهلي واجتهد للحفاظ على تاريخي ومسيرتي".

الفيديو..

 

 

أهم الاخبار