32 ‮ ‬مباراة دولية للاعبي‮ ‬المنتخب الوطني‮ ‬استعدادا لتصفيات أفريقي

أخبار رياضية

الخميس, 11 نوفمبر 2010 19:41
عادل‮ ‬يوسف‮



منح طاهر زمان المدير الفني الباكستاني للمنتخب الوطني للهوكي راحة للاعبي المنتخب لمدة 15 يوما علي أن يبدأ المنتخب تدريباته عقب العيد مباشرة بالمركز الأوليمبي استعدادا للتصفيات

الأفريقية التي ستقام بغانا أو جنوب أفريقيا في سبتمبر 2011 ويسعي اتحاد الهوكي برئاسة سيف حامد الي إقامة بطولة هيئة قناة السويس الدولية الأولي التي ستقام في أوائل ديسمبر

القادم بمناسبة افتتاح ملعبي الهوكي بالهيئة تحت قيادة الفريق أحمد فاضل رئيس الهيئة وستتم دعوة ثلاثة منتخبات من أقوي الفرق العالمية حيث يكون احتكاكا قويا للمنتخب الوطني خلال فترة استعداداته

للتصفيات القادمة.

صرح طاهر زمان بأنه تحدي العالم بتدريبه للمنتخب الوطني والوصول بلاعبي مصر للتأهل للأوليمبياد وتحقيق مركز من الأول حتي السادس في لندن 2012 مؤكدا أن اللاعب الوطني لديه مهارات فنية وبدنية علي أعلي مستوي تحتاج الي العديد من المباريات الودية الدولية التي ترفع من شأن اللاعب الوطني خلال المرحلة القادمة.

وقال إنه سيقوم بمعالجة طرق اللعب حيث يركز علي طريقة الدفاع التي تعد سببا رئيسيا في الأخطاء الكبيرة التي وقع

فيها المنتخب الوطني خلال المرحلة الماضية بالإضافة الي التدريب علي التسديد علي المرمي وكذلك الضربة الجزائية سواء في الدفاع أو الهجوم فنقوم حاليا بتحسين الأداء في الضربة الجزائية.

وقال: إنه وضع استراتيجية طويلة المدي تتطلب إقامة 32 مباراة دولية مع منتخبات علي أعلي مستوي في الهوكي تضمن حفظ لاعبي المنتخب الوطني علي دراسة المنافس جيدا لكي نلاعبه علي أسلوبه.

وقال: إن تركيزنا خلال المرحلة المقبلة علي اللياقة البدنية والتغذية بالإضافة الي القياسات الخاصة باللاعبين التي ستساعد علي ارتفاع المستوي الفني.

وأشار الي أنه سيحرص علي إقامة مباريات دولية ودية مع أستراليا وأسبانيا وهولندا وبلجيكا وكوريا واليابان والصين وذلك لقوة هؤلاء المنتخبات في الهوكي وإزالة الرهبة عن لاعبي المنتخب الوطني في مواجهتهم للفرق الأوروبية.

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 33.3 %
ليفربول 66.7 %

أهم الاخبار