زاهر: نمتلك جيلا رائعا من الناشئين

أخبار رياضية

الأحد, 09 يناير 2011 13:24
كتب – محمود علي الدين:


أبدى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة سعادته البالغة بالنجاحات الكبيرة التي حققتها المنتخبات المصرية المختلفة يوم السبت، والذي أسماه بيوم الانتصارات. واتصل زاهر بالمهندس هاني زادة رئيس بعثة منتخب الناشئين في رواندا، وقام بتهنئته للأداء الرائع الذي قدمه منتخب الناشئين أمام نظيره السنغالي في افتتاح كأس أمم إفريقيا للناشئين في اللقاء الذي انتهى بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.
كما قام زاهر بتهنئة الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين بقيادة محمد عمر بعد قيادته للمنتخب لتحقيق فوز صعب ومهم على منتخب كبير

بحجم السنغال في بداية مشواره في البطولة.
وطالب زاهر الجهاز الفني بمواصلة الأداء الجيد والنتائج الرائعة من أجل تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم.
وشدد زاهر على سعادته بوجود جيل جديد من اللاعبين المميزين سواء في منتخب الناشئين أو الشباب أو المنتخب الأوليمبي.
من ناحية أخرى عبر زاهر عن سعادته بفوز منتخب مصر الأوليمبي على نظيره الجنوب إفريقي على ملعبه ووسط جماهيره مؤكدا أنه فوز مهم ويحمل أكثر من
جانب إيجابي.
وأشار زاهر إلي أن الفوز مهم من الناحية الفنية للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض غمار تصفيات أولمبياد لندن 2012.
وأضاف "الفوز أيضا مفيد جدا من الناحية المعنوية للمنتخب الأول الذي سيواجه جنوب إفريقيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 في جوهانسبرج في 25 مارس المقبل".
وأبدى زاهر سعادته لكون الانتصارات الثلاثة جاءت بصعوبة وهو ما يزيد من الفرحة مضيفا "منتخب الناشئين نجح في تحويل تأخره أمام السنغال بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز بهدفين، وهو نفس ما فعله المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى أن المنتخب الأول سجل هدف الفوز أمام أوغندا في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء".

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 38.9 %
ليفربول 61.1 %

أهم الاخبار