رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلى يعير أحمد على للهلال السعودى

أخبار رياضية

السبت, 08 يناير 2011 12:52
الإسماعيلية ـ نسرين المصرى :

رحب المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى بالعرض المغرى الذى تلقاه النادى من إدارة نادى الهلال السعودى لإعارة أحمد على مهاجم الدراويش والمنتخب الوطنى للفريق السعودى لمدة 6 أشهر مقابل 5 ملايين جنيه. وافق اللاعب على هذا العرض إلا أن نصر أبو الحسن طلب إرجاء الموافقة النهائية على إعارة اللاعب للنادى السعودى لحين وصول بطاقة الاستغناء الدولية للمهاجم جون أويرى الذى تعاقد معه الإسماعيلى منذ فترة

حتى تكتمل القوة الهجومية للفريق.

وقال أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلى إن الجهاز الفنى يحاول استغلال فترة توقف الدورى حاليا بتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا خاصة البدلاء والصاعدين ليكونوا على أهبة الاستعداد للاستعانة بهم فى اللقاءات الرسمية وذلك من خلال التدريبات اليومية والمباريات الودية.

وأشار إلى أن الجهاز الفنى يترك القرار النهائى لإدارة النادى بشأن إعارة أحمد

على للهلال السعودى مادام هناك مكاسب مادية للنادى واللاعب نفسه ونتمنى أن يتم قيد المهاجم الأفريقى جون أويرى قبل استئناف مسابقة الدورى الممتاز لأنه خامة جيدة وسيكون إضافة قوية لهجوم الفريق.

من ناحية أخرى وفى إطار استعدادته الجادة للاستئناف الدورى الممتاز ومباراته مع حرس الحدود والمقرر لها يوم 21 يناير الجارى فى ختام الأسبوع الأخير للدور الأول من المسابقة اتفق الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى بقيادة الهولندى مارك فوتا على أداء مباراتين وديتين أمام سموحة والقادسية السعودى يومى 12 و15 من الشهر الحالى.

أهم الاخبار