رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور| دينا الشربيني بالمايوه وصبا مبارك بدون قميص.. الجرأة تسيطر على ثالث أيام مهرجان الجونة

فاشون

السبت, 16 أكتوبر 2021 21:31
صور| دينا الشربيني بالمايوه وصبا مبارك بدون قميص.. الجرأة تسيطر على ثالث أيام مهرجان الجونةصبا مبارك ودينا الشربيني

كتبت - آية عادل

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار باطلالتها على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، إذ أنها اتسمت بمزجها بين الجرأة والأنوثة في آن، كما فعلت النجمة الاردنية صبا مبارك والتي اعتمدت أحدث صيحات الموضة باطلالة مثيرة.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد| "يا بخت اللي هياخد أعضائها".. رقص إلهام شاهين في الجونة بفستان مكشوف

صبا مبارك ودينا الشربيني

صبا مبارك

دينا الشربيني

 

دينا الشربيني تثير الجدل باطلالة جريئة في ثالث أيام مهرجان الجونة 2021

وبدت دينا الشربيني باطلالة لافتة للأنظار حيث ارتدت فستان مكشوف و ممزق من جميع الاتجاهات أشبه بالكاش مايوه، باللون الوردي المنقوش بالرسومات الملونة، مكشوف الأكمام والبطن، وذا فتحة صدر جريئة، بالاضافة إلى الفتحة الموجودة في الأسفل والتي كشفت عن ساقيها بالكامل ما أبرز أنوثتها وعكس رشاقة قوامها الممشوق.

 

دينا الشربيني ورانيا يوسف

دينا الشربيني

صبا مبارك

 

صبا مبارك تتخلى عن قميص البدلة في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي 2021

أما صبا مبارك، فاعتمدت على اطلالة كلاسيكية تجمع بين الأناقة والجرأة في آن، حيث ارتدت بدلة أنيقة باللون التركواز، مكونة من بنطال و بليزر مجسم من نفس اللون، في حين أنها تخلت عن قميص البدلة و لم ترتدي أي توب من الأسفل، ما أبرز ذوقها في اختيار الألوان التي تناسبها، وعكس أنوثتها ورشاقتها في نفس الوقت.

 

 

دينا الشربيني وصبا مبارك

 

ولم تتكلف صبا مبارك بارتداء أي نوع من الاكسسوارات بل اكتفت بارتداء أقراط بسيطة باللون الفضي، في حين تزينت دينا الشربيني بمجموعة من الاكسسوارات الأنيقة باللون الذهبي حيث ارتدت أقراط وأسورة بنفس اللون ما

تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

دينا الشربيني وصبا مبارك

اروى جودة صبا مبارك

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت كلا منهما تسريحة شعر تناسب اطلالاتهما، فقامت "دينا" بترك خصلات شعرها المموج تتطاير في الهواء بشكل غير مرتب، بينما تركت صبا شعرها ينسدل بانسيابية على جانبي كتفيها وظهرها من الخلف، كما وضعتا مكياجاً ناعماً يرتكز على الالوان الترابية الهادئة والكونتور والهايلايتر الذي عكس جمال ورقة ملامحهما.

 

دينا الشربيني وصبا مبارك

 

مهرجان الجونة 2021

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021،  مساء أول أمس الخميس، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني،  وذلك بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

 

دينا الشربيني

 

وتحمل الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع مؤسسات عدة على رأسهم "اليونيسيف".

 

مهرجان الجونة 2021