رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أول رد من محمد رمضان على الاتهامات (المشينة)

ثقافة وفن

الاثنين, 15 أغسطس 2022 18:36
أول رد من محمد رمضان على الاتهامات (المشينة)محمد رمضان
كتبت - شيماء جمعة

 نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو يرد فيه على الشائعات الموجهة له والاتهامات التي روّجها البعض حول سمعته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام يوضح حقيقة الفيديو المتداول معلقًا: "حق الرد ع الحملة الفاشلة". 

 

اقرأ أيضًا

إليسا تطرح غدًا «أنا وبس».. صورة

 

قال محمد رمضان في الفيديو :"حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها انتصارًا لجمهوري وانتصارًا لديني وانتصارًا لبلدي وانتصارًا لاسمي، وانتصارًا للجيش اللي خدمت فيه". 

 

وتابع رمضان: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله الله يقرفك يا شيخ.. محمد رمضان يركب لامبورجيني، يركب فراري".

 

سبب اتهام محمد رمضان بأفعل غير أخلاقية

في الساعات الأولى من صباح اليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مدته "11 ثانية" يظهر فيه شخص يُشبه الفنان محمد رمضان وهو يمارس سلوك غير أخلاقي مع رجل على حد وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما تسبب في حالة من الصدمة والجدل وهناك بعض الأشخاص الذين صدقوا الأمر والبعض الآخر مكذب تمامًا وقالوا: "إنها مجرد شائعة الغرض منها تشوية سمعة محمد رمضان ليس أكثر".

 

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أحيا

حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة العلمين الجديدة، استمر للساعات الأولى من صباح اليوم التالي، قدم من خلاله مجموعة من أغانيه مع استعراضات بمشاركة عدد من الراقصين.

 

 من المُقرر أن يختتم محمد رمضان موسم حفلات الساحل الشمالي بإحيائه حفلًا كبيرًا بنورث سكوير العلمين يوم 26 أغسطس الجاري، وتم طرح تذاكر الحفل بأسعار متفاوتة في مقاعد المسرح الذي يستوعب 5 آلاف شخص.

علي جانب آخر، بدأ محمد رمضان تصوير أحدث أفلامه "عالزيرو" ويشاركه بطولته النجمة نيللي كريم، والذي يُعد بمثابة عودة قوية له إلى السينما بعد غياب سنوات، الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

 

 تدور قصة فيلم "عالزيرو" في إطار يمزج بين الدراما والأكشن، إذ يناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل.

أهم الاخبار