رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

أبرزهم سمير غانم.. حفل توزيع جوائز ‪Joy Awards‬‏ يوجه تحية للنجوم الراحلين في 2021

ثقافة وفن

الخميس, 27 يناير 2022 23:37
أبرزهم سمير غانم.. حفل توزيع جوائز ‪Joy Awards‬‏ يوجه تحية للنجوم الراحلين في 2021 حفل توزيع جوائز ‪Joy Awards‬‏

كتبت- راندا جمعة

مع بداية إنطلاق حفل توزيع جوائز ‪Joy Awards‬‏، وجهت إدارة الحفل التحية للفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز وسهير البابلى وهادي الجيار وصباح فخري وغيرهم من الفنانين المصريين والعرب الراحلين فى 2021، وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي. 

 

 

اقرأ أيضًا.. نجوم العالم يشعلون التريندات في حفل JOY AWARDS


وأشعل فنان العرب محمد عبده حفل توزيع جوائز حفل JOY AWARDS، حيث قدم أغنية "إبعاد" والتي لاقت ترحيب وإعجاب الجمهور، وطلب من هاني شاكر وكاظم الساهر التقاط صورة تذكارية معهما، وكان هاني شاكر قدم أغنية "علي الضحكاية" والتي تألق في تقديمها، وذلك بعدما قدمه كاظم الساهر والذي قدم أغنية

"أحبيني" واستقبله الجمهور بحفاوة شديدة.
 
وفازالممثل يعقوب الفرحان بجائزة أفضل ممثل وفازت الفنانة إلهام علي بجائزة افضل ممثلة فى فئة المسلسلات بحفل جوي أووردز.
 
ويقام حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.
 
الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين،
إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.
 
ويشهد الحفل عددا من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.
 
يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية. 
 
وفيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة. وكانت مرحلة التصويت للأعمال والأشخاص المرشّحين قد انطلقت في 20 اكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل
 
 

 

 

 

 

أهم الاخبار