رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حمدي قوطة مثمنًا قرار الرئيس بإلغاء حالة الطوارئ: يجذب مزيد من الاستثمارات

حزب الوفد

الاثنين, 25 أكتوبر 2021 23:05
حمدي قوطة مثمنًا قرار الرئيس بإلغاء حالة الطوارئ: يجذب مزيد من الاستثمارات المهندس حمدي قوطة

كتب- محمود عبدالمنعم :

ثمن المهندس حمدي قوطة، رئيس لجنة الصناعة بحزب الوفد، عضو المكتب التنفيذي، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإلغاء حالة الطوارئ اليوم، وذلك بعد سنوات من فرضها، مشيرًا إلى أن هذا القرار يعكس حالة الاستقرار السياسي والأمني، الذي تعيش فيها الدولة المصرية، بعد نجاح القوات المسلحة والشرطة المصرية في القضاء على الإرهاب.

 

إقرأ أيضاً : "صناعة الوفد": قمة أثينا تدعم العلاقات بين "مصر واليونان وقبرص"

 

وأضاف«قوطة»، أن إلغاء حالة الطوارئ يحقق عدد من

المكاسب منها جذب مزيد من الاستثمارات وتوفير مناخ اقتصادي يسمح بمزيد من المشروعات، ويعطي مساحة أكبر لزيادة الإنتاج واستكمال الدولة لمشروعاتها القومية والخدمية .

 

ولفت «قوطة»، إلى أن الدولة بدأت مرحلة جديدة من البناء والتنمية تعزز الاوضاع الاقتصادية وتوفير حياة كريمة للآلاف من المواطنين.

 

وأشاد «قوطة»، بالدور الكبير الذي بذله رجال القوات المسلحة والشرطة، في استعادة مكانة

الدولة وفرض الأمن والأمان والقضاء على العناصر والجماعات الارهابية التي كانت تستهدف الأبرياء وتسعى إلى نشر الفوضى والعنف في الدولة المصرية ، مشيرا إلى أن ما نحن فيها الان من استقرار وتنمية دفعت الدولة ثمنه من أرواح أبطالها من الجيش والشرطة على مدار سنوات.

 

وأشار عضو المكتب التنفيذي للوفد، أن الحرب على الارهاب لم تشغل الدولة المصرية يوما عن تنفيذ مشروعاتها القومية الكبرى حيث كانت الدولة تحارب الإرهاب وفي نفس الوقت تبني وتعمر وتبدأ بناء الجمهورية الجديدة، بما في ذلك أرض سيناء التي شهدت العشرات من المشروعات القومية والخدمية.