رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تنسيق الدبلومات الفنية 2021.. التعليم العالي يعلن موعد تسجيل الرغبات للشهادات الفنية

أخبار وتقارير

السبت, 18 سبتمبر 2021 20:43
تنسيق الدبلومات الفنية 2021.. التعليم العالي يعلن موعد تسجيل الرغبات للشهادات الفنيةالتعليم العالي

كتب - عمرو إسماعيل

تنسيق الدبلومات الفنية 2021.. تصدرت مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب التقديم على اختبار القدرات للكليات التي تحتاج اختار قدرات للدبلومات الفنية والشهادات الثانوية.

 

أقرا أيضًا.. ننشر خريطة اختبارات القدرات لطلاب الدبلومات الفنية

 

وتصدر تنسيق الدبلومات الفنية 2021،  اهتمام آلاف الطلاب في الساعات الماضية؛ لمعرفة الطريقة التى تمكن طلاب الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية الفنية الصناعية والفنية التجارية والفنية الزراعية والفنية للسياحة والفنادق،  وكذلك طلاب المعاهد المختلفة الصناعية لتسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات الحكوميةض؛ تنفيذا لقرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، واللجنة العليا

للتنسيق.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021

واتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام القليلة المقبلة، رابط بوابة الحكومة المصرية لتنسيق الدبلومات الفنية 2021.

 

وأكد المشرف على التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، السيد عطا، إنه سيتم إتاحة تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات بمختلف الشهادات الفنية بعد الانتهاء من اختبارات القدرات، وذلك من خلال لينك بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2021 المتاح عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت، مؤكدًا أن الموقع متاح لطلاب جميع الشهادات منذ البدء في مراحل تنسيق الجامعات 2021 تنفيذا لقرارات وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

 

وأضاف المشرف على قطاع التنسيق، أن الأعلى للجامعات الحكومية خصص نسبة 10% لطلاب الشهادات الفنية المختلفة للالتحاق بها وذلك بعد تسجيل الرغبات من خلال بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية 2021، والاختيار من بين الكليات المتاحة في الفترة التي سيتم تحديدها لهم للتنسيق مع التأكيد على ضرورة أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات للكليات التي يشترط الالتحاق بها اجتياز اختبارات القدرات 2021.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021

وحول استعدادات لتنسيق الدبلومات الفنية 2021، كشفت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم البدء من الغد فتح التقدم لاختبارات القدرات لعدد منهم في بعض التخصصات، مؤكدا أن اجتياز اختبار القدرات شرط أساسي للالتحاق بالكليات بجانب الحد الأدنى للمجموع الخاص بها، موضحا أن رسوم التسجيل لأداء اختبارات القدرات 2021 تبلغ 450 جنيها لكل تخصص.

 

موضوعات ذات صلة:

ننشر خريطة اختبارات القدرات لطلاب الدبلومات الفنية

تنسيق الدبلومات الفنية 2021.. موعد التقديم ورابط التسجيل

أهم الاخبار